أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


اللاذقية – محسن عمران 

أحرز تشرين لقب دورة الإنتصار بعد فوزه في المباراة النهائية على الإتحاد بهدف سجله حسن أبو زينب في الدقيقة 37 من المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس على أرض ملعب الباسل .

وسيطر تشرين على مجريات الشوط الأول وأضاع فرص عدة للتسجيل فيما كان الإتحاد أفضل بالثاني وكان بإمكانه التعادل لولا براعة المرعي حارس تشرين .

وقام العميد حاتم الغايب عضو المكتب التنفيذي والأستاذ أيمن أحمد رئيس اللجنة التنفيذية باللاذقية بتتويج الفريقين بالميداليات وكأس بطل الدورة لتشرين كما تم تتويج عبيدة السقي بلقب هداف الدورة برصيد 4 أهداف .

وأعرب مدرب كرة تشرين محمد اليوسف عن سعادته بفوز فريقه بالبطولة قبل انطلاق الدوري واعتبرها زاد معنوي جيد والمباريات كانت فرصة كبيرة للتعرف على أحوال اللاعبين   وأثبت عدد من اللاعبين الشبان جدارتهم باللعب لفرقهم .


شبكة سورية الحدث 

0 1 0
82
2017-10-14 9:24 PM
تشرين بطلاً لدورة الإنتصار
 حدث في مثل هذا اليوم 19 تشرين الثاني

حدث في مثل هذا اليوم 19 تشرين الثاني

1095 – البابا أوربانوس الثاني يدعو مجلس كليرمون للانعقاد لمناقشة إرسال حملة إلى الأراضي المقدسة.1493 – كريستوفر كولومبوس ينزل على جزيرة بورتوريكو في العالم الجديد.1942 – الجيش الأحمر السوفييتي بقيادة الجنرال غيورغي جوكوف يبدأ عملية أورانوس وهي العملي ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS