أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قاد نجم منتخب سورية عمر السومة فريقه أهلي جدة السعودي إلى فوز كبير على نادي الشباب ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي بخمسة أهداف لهدفين.

وأهدى السومة فريقه هدفين من أصل خمسة محققا هدفه رقم 101 مع الأهلي في مختلف المسابقات السعودية.

ويعد السومة ثالث أفضل هداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعد تسجيله هدفه الـ(80)، حيث يأتي خلف ناصر الشمراني، لاعب الشباب (115 هدفًا)، ومحمد السهلاوي، لاعب النصر (94 هدفًا).

كما أصبح السومة أكثر لاعبي الأهلي تسجيلا للأهداف في مرمى الشباب، على مدار التاريخ، بعد أن وصل إلى هدفه العاشرفي مرماه خلال 4 سنوات بالدوري السعودي، متقدما على لاعبي الأهلي السابقين، طلال مشعل، وأمين دابو، اللذين أحرزا 8 أهداف.


المصدر : كورة

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
448
2017-10-14 9:49 PM
عمر السومة يقود منتخب أهلي جدة السعودي إلى فوز كبير
رسمياً...أيمن الحكيم يستقيل من تدريب منتخب سورية

رسمياً...أيمن الحكيم يستقيل من تدريب منتخب سورية

تقدم أيمن الحكيم، الذى قاد منتخب سوريا إلى الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018، باستقالته من منصبه اليوم، الخميس، بعد تصريحات رئيس الاتحاد المحلى صلاح رمضان والتى أشار فيها إلى عدم رضاه عن أداء المدرب.ولم يبت الاتحاد السورى فى الاستق ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS