أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لا
    2 صوت
    النتيجة 40%
  • عليها تثبيت الدولار
    3 صوت
    النتيجة 60%
  • لا أعلم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


اللاذقية – محسن عمران  

قال الكابتن محمد يوسف مدرب كرة تشرين أن فريقه وصل لحالة معقولة  من الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة لخوض مباريات الدوري وسترتفع خلال الأيام المقبلة وتصل للحدود المطلوبة مع خوض الفريق عدد من مباريات الدوري وكانت دورة الإنتصار فرصة جيدة لإعداد الفريق خاصة مع مشاركة فرق قوية وفوز فريقي تشرين فيها رفع من الحالة المعنوية لجميع التشرينيين على حد سواء .

وقال اليوسف أنه توصل لقناعة كبيرة بتشكيلة الفريق بعدما زادت عملية الإنسجام بين اللاعبين وسيكون للفريق بصمة قوية في الدوري وسيكون منافس عنيد على اللقب .

واعتبر اليوسف فريق الطليعة من الفرق القوية ولديه طموحات كبيرة مثل أي فرق للمنافسة خاصة مع التعاقدات التي أجراها ودعمت من صفوفه .

الشعبو يتمنى التأجيل

اعتبر الكابتن زياد شعبو مدرب كرة حطين أن التأخر في تشكيل إدارة للنادي كان السبب في تأخر إعداد الفريق ووضع الجميع تحت الضغط في موضوع التعاقدات مع اللاعبين وبدء التحضير ولذلك كان يتمنى تأجيل الدوري لبعض الوقت حتى يتم إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل لدخول السباق .

وقال الشعبو أن الفريق يعاني من عدة غيابات بسبب الإصابات والتحاق لاعبين مع منتخب الشباب ما زاد الطين بلة ولهذا لم يستقر حتى الآن على التشكيلة التي سيدخل بها الدوري وفترة تحضير أقل من شهر ليست كافية لأي فريق بالعالم لدخول المنافسات الرسمية .

واعتبر الشعبو أن مواجهة النواعير على أرضه صعبة كثيراً لأن النواعير جاهز إدارياً وفنياً ومكتمل الصفوف ومع هذا فالأمل قائم بالموجودين وحطين اعتاد دائماً على تجاوز الصعاب .

شبكة سورية الحدث 

0 2 0
142
2017-10-16 7:46 AM
اليوسف سيكون لنا بصمة قوية والشعبو يتمنى التأجيل اليوسف سيكون لنا بصمة قوية والشعبو يتمنى التأجيل
بتنوع أنشطتها الاقتصادية والسياحية..شركة المى بصمة متميزة في مدينة اللاذقية

بتنوع أنشطتها الاقتصادية والسياحية..شركة المى بصمة متميزة في مدينة اللاذقية

اياد خليل -اللاذقية خلال الفترة الماضية لمع اسم شركة المى في مدينة اللاذقية لنشاطها الاقتصادي المتمثل بالتنظيم الدوري لمعرض صنع في سورية الشهير ونشاطها السياحي من خلال فندق المى السياحي.تؤكد السيدة عروبة مروة مدير عام الشركة إن شركة (ألمى) هي شر ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
تركيا "للمرة السادسة" تمدد حالة الطوارئ وتعزز الحدود عسكريا مع سوريا !

تركيا "للمرة السادسة" تمدد حالة الطوارئ وتعزز الحدود عسكريا مع سوريا !

أعلن مجلس الأمن القومي التركي، الأربعاء، أن أنقرة لن تسمح بتشكيل ممر (حزام) إرهابي على حدود البلاد، مشددا على أنه سيتم اتخاذ كافة التدابير اللازمة في هذا الصدد.جاء ذلك في بيان صادر عن المجلس عقب اجتماعه برئاسة الرئيس رجب طيب أردوغان في المجمع الرئاسي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS