أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور قال البعض إنّها لحاكم كوالالمبور في ماليزيا وهو يتزوج من لاجئة سورية.
وبحسب “هافينغتون بوست”، فقج تبيّن أنّ هذه الصور قديمة تعود لعام 2010، وأنّ هذا الشخص ليس حاكماً لكولامبور الحالي بل هو حاكم لولاية أخرى وهي “سرواك” الماليزية واسمه طيب محمود “81” عاماً.
وبالفعل فإن زوجته سورية ولكنها ليست لاجئة كما أشير، واسمها رغد وليد الكردي عمرها 29 عاماً عندما تزوجته أي أنها اليوم تبلغ 34 عاماً، وهي مطلقة وأم لطفلتين، وحينها قالت الصحافة الماليزية إنّ زواج الرجل الغني منها بهدف سياسي لأنّ انتخابات في الولايات كانت تسبق موعد زفافه ليظهر بمظهر أكثر شباباً.
وقد تمّ حينها تنسيق الزواج من قبل عم رغد وهو روبرت جينيد وهو رجل أعمال سوري يحمل الجنسية الأسترالية، ومدير منتجع ضخم في ماليزيا وهو مولو ماريوت.
وبحسب الصحافة الماليزية فإن جينيد هو الذي سرّع إجراء حفل الزفاف قبل موعد الانتخابات.
وتظهر في صور حفل الزفاف زوجته الأولى ليلى طيب 49 عاماً” والتي تزوجها قبل عامين من زواجه من الشابة السورية، ولديه منها اليوم 4 أولاد هم جميلة، محمود، سليمان، حنيفة، وإجمالي الأحفاد يصل عددهم إلى 15 حفيداً.
ويبدو أن لهذا الحاكم ملفاً شائكاً من القضايا السياسية واتهامات بغسيل الأموال، ففي 2014 أدى السياسي الماليزي اليمين الدستورية حاكماً لولاية سرواك والتي حكمها كرئيس وزراء لنحو 33 عاماً مليئة باتهامات له بالفساد وتضخم الثروة بطريقة غير مشروعة.
وإحدى هذه القضايا يواجهها أمام القضاء الكندي بتهمة تبييض الأموال.

شبكة سورية الحدث

0 2 0
1303
2017-10-17 6:32 AM
حاكم كوالالمبور يتزوج من سورية؟!حاكم كوالالمبور يتزوج من سورية؟!
روسيا تضغط على تركيا .. عليكم الخروج من سورية

روسيا تضغط على تركيا .. عليكم الخروج من سورية

تحت العنوان أعلاه، كتب زاؤور كاراييف، في "سفوبودنايا بريسا"، حول إخلاء تركيا مواقعها المتقدمة في محافظة إدلب، بانتظار تقدم الجيش السوري وخوضه معارك عنيفة هناك لتصفية اخطر المجموعات المسلحة . وجاء في المقال: في الجنوب الغربي، تمكنت موسكو من تحقي ... التفاصيل
المزيد
(البالة) تثير ضجة في اجتماع لغرفة صناعة دمشق

(البالة) تثير ضجة في اجتماع لغرفة صناعة دمشق

شبكة سوريا الحدث- عبادة محمديبدو أن طي قرار  معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمنع بيع البالة والرقابة عليها في الأسواق المحلية أوجع الصناعيين السورييين في مصانعهم فقد اعتبر أحد الصناعيين أمس في اجتماع غرفة صناعة دمشق وريفها امام ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS