الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نشرت العارضة رولا يموت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، مجموعة صور تظهر فيها شبه عارية، ضمن جلسة تصوير تحمل عنوان "الثورة الدموية". وأرفقت الصور بعبارات مختلفة منها: "أتمنى لكم سهرة، ممتعة وسعيدة. صورة من جلسة تصوير : الثورة الدموية"، "أنا الملكة الأصغر والأكثر إثارة".

حازت صور النجمة على انتشار واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وتمت مهاجمتها عبر صفحاتها الخاصة، بسبب اعتبار الجمهور أن صورها فاضحة جدًا. 

شبكة سورية الحدث

0 4 0
8585
2017-10-17 11:18 PM
رولا يموت عارية ..في أجرأ صور لها!رولا يموت عارية ..في أجرأ صور لها!رولا يموت عارية ..في أجرأ صور لها!رولا يموت عارية ..في أجرأ صور لها!
الصحة العالمية : كل 40 ثانية يموت شخص انتحاراً !!

الصحة العالمية : كل 40 ثانية يموت شخص انتحاراً !!

كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، أن شخصا واحدا يهلك كل 40 ثانية عن طريق الانتحار، مشيرة إلى أن الكثير من الناس يموتون بهذه الطريقة كل عام أكثر من الحروب.وقالت المنظمة إن الشنق وتجرع السم وإطلاق النار هي أكثر طرق الانتحار شيوعا، وحثت الحكومات ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS