أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

وقع محافظ ريف دمشق علاء منير إبراهيم ومدير عام محروقات سمير الحسين مذكرة تفاهم للبدء بتعميم توزيع البطاقة الذكية لمادة المازوت على المواطنين.

وأوضح إبراهيم أن “هذه البطاقة ستعمل على تنظيم توزيع مادة المازوت على المواطنين بشكل أكثر مرونة وسهولة وعدالة”، مبيناً أنها ستخفف الضغط على أجهزة المحافظة وعلى مجالسها المحلية في عمليات التوزيع، بالإضافة إلى تخفيف الأعباء على المواطنين للحصول على المادة، كما ستعمل على توفير الكثير من الجهد والاعتمادات والكوادر في المحافظة.

بدوره، بيَن مدير عام محروقات أن هذه البطاقة شديدة المرونة بحيث تتيح للمواطن استجرار الكمية التي يريدها بالوقت الذي يريد ومن أي محطة للمحروقات تتعامل مع البطاقة الذكية.

ولفت الحسين إلى أن البطاقة مهيأة لاحتواء مواد أخرى كالغاز مثلا لسهولة التعامل والتخلص من المشاكل في عمليات التوزيع والبيع في السوق السوداء من خلال سهولة عمليات الإحصاء وتحديد المشكلة بشكل مباشر ومعالجتها فورا، مشيرا بأن الكميات التي توزع للمواطنين سترتفع إلى 400 ليتر يوزع نصفها قبل بداية العام والنصف الآخر بعده.

حضر توقيع المذكرة أعضاء المكتب التنفيذي ومدير عام المحافظة ومديري المحروقات والتجارة الداخلية في ريف دمشق .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
617
2017-10-23 3:30 PM
 مذكرة تفاهم بين المحروقات ومحافظة ريف دمشق لتوزيع البطاقة الذكية
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

خاص  عادي الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد غياب ثماني سنوات بالتمام والكمال وجاءت عودته بعد أن قدم الجيش خدمة جليله له إثر فوزه في المباراة النهائية بمسابقة كأس الجمهورية على الشرطة بهدفين مقابل لا شيء وبما أن الاتحاد يحتل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS