أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    7 صوت
    النتيجة 88%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 13%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

مهاجم متميز وبارع باستقبال الكرات والتسجيل في الشباك ويتمتع بحس تهديفي عالي المستوى إنه لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر السومة الذي أكد أن الرياضة قادرة على توحيد الجميع وأن الهدف المقبل هو كأس آسيا.

وأشار السومة إلى أنه وزملاءه لم يبخلوا في تقديم كل ما تعلموه وتدربوا عليه من فنون وتكتيك كرة القدم إلا وأعطوه في تلك التصفيات مضيفا.. “لو أن الكرة الثابتة التي سددها تجاه مرمى المنتخب الأسترالي في مباراة إياب الملحق لم ترتطم بالقائم الأيسر لكنا قاب قوسين في النهائيات”.

ونوه السومة بالجماهير السورية التي آزرت المنتخب في كل مكان داخل وخارج سورية وما شكلوه من لوحة فسيفسائية في ساحات الوطن وفي الدول التي يتواجدون فيها الأمر الذي أثبت أن الرياضة جامعة وقادرة على توحيد الجميع والدليل إعلاء كلمة “سورية سورية” ورفع علم الوطن عاليا الذي كان يرفرف في سماء أستراليا والصين وكوريا الجنوبية وإيران وقطر وماليزيا وأوزباكستان.

وعن مسيرته الكروية أوضح السومة أن الفضل الأول والأخير يعود لناديه الأم الفتوة الذي صقل فيه موهبته حيث بدأ معه اللعب بسن 12 عاما حتى 22 سنة وتدرج معه في جميع الفئات العمرية وصولاً إلى فئة الرجال عندما كان عمره 17 عاما في موسم 2008-2009 وسجل فيه 17 هدفا فأصبح ثالث هدافي الدوري آنذاك وفي موسم 2009-2010 ساعد فريقه الهابط إلى الدرجة الثانية بالتتويج بالمركز الأول والعودة إلى دوري الأضواء مشيراً إلى أنه في عام 2011 انتقل إلى القادسية الكويتي وحقق معه الدوري مرتين وكأس الأمير مرتين وكأس ولي العهد مرتين وكأس السوبر مرتين.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
231
2017-10-28 10:48 PM
السومة : منتخب سورية أصبح من أقوى المرشحين لنيل كأس آسيا 2019
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
سورية الحدث  ترصد حركة الناس بدمشق وتؤكد على ارادة الحياة

سورية الحدث ترصد حركة الناس بدمشق وتؤكد على ارادة الحياة

خاص  سورية الحدث  رغم الخوف والالم   وقذائف الغدر التي تمطر دمشق وريفها  الا ان ارادة الحياة عند السوريين مستمرة وقوية متحدية كل القذائف والغدر وارادة الغرب والتكفيريين بالغاء سبل الحياة ومسيرة البناء والاعمار  والح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS