أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أنه المسئول الأول عن نتائج الفريق، عقب تعادله 1-1 مع كارباكا، مما يزيد من صعوبة مهمة الروخي بلانكوس، في التأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني، عقب انتهاء المباراة، التي أقيمت أمس على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التشامبيونزليج “كل ما يقال سيندرج تحت تصنيف الأعذار. يجب مواصلة العمل، أنا المسئول الأول عن ما ينتجه الفريق”.

وتابع “بداية المباراة لم تكن سيئة. لم نحظ بالدقة في هذه البداية، غلب علينا القلق والتوتر، وبالأخص في نهاية الشوط الأول”.

وأضاف مدرب الأتلتي أن “كارباكا دافع بشكل جيد للغاية، لم تكن هذه هي النتيجة التي نصبو إليها. القدر يعاكسنا فيما يتعلق بتسجيل الأهداف وعلينا أن نكافح ضده”.

وأبرز سيميوني أنه في العديد من المباريات السابقة، أتيحت فرص لتسجيل أهداف وأهدرت، موضحا “لا نجد الهدف، نسعى إليه ونحاول لكننا لا نجده”.

وعن خطر تعرض الأتلتي للإقصاء من دور المجموعات، أكد المدرب الأرجنتيني “يجب أن نفوز في هذه المعركة التي وضعنا فيها القدر”.

وتابع “لا يسعنا سوى التفكير في المباراة القادمة أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الليجا، ثم سنفكر في روما، وسنرى ما إذا كنا سنستمر أم سنودع البطولة”.

وعن تصريح نجم كارباكا، الإسباني ميتشيل، صاحب هدف فريقه، حين قال أن أتلتيكو “فقد الحماس”، أكد سيميوني أنه يحترم “كثيرا ما يقوله اللاعبين”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
470
2017-11-01 10:08 PM
من المسؤول عن تدهور نتائج أتلتيكو مدريد؟
وزارة التربية: نتائج امتحانات الشهادة الثانوية اليوم الخميس 28_6

وزارة التربية: نتائج امتحانات الشهادة الثانوية اليوم الخميس 28_6

حددت وزارة التربية الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم موعدا لإصدار نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية المهنية بفروعها “التجارية والنسوية والصناعية” والثانوية الشرعية للدورة الأولى لعام 2018.وكان أكثر من 224 ألف طالب ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
العاب الأطفال قاتلة.. قلد مشهد تلفزيوني فمات شنقاً!

العاب الأطفال قاتلة.. قلد مشهد تلفزيوني فمات شنقاً!

أقدم الطفل «علي الأحمد» ابن الـ 9 سنوات من ريف بلدة تل حميس، على شنق نفسه، بعد أن نفّذ مشهداً درامياً حسب تخيّله، بحسب ما ذكر أهالي قرية أبو جرن .وأضاف الأهالي بأن الطفل قام بوضع عدّة أكياس من علف الأنعام فوق بعضها، وعلّق حبل في أعلى السقف، وأثناء ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS