أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أنه المسئول الأول عن نتائج الفريق، عقب تعادله 1-1 مع كارباكا، مما يزيد من صعوبة مهمة الروخي بلانكوس، في التأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني، عقب انتهاء المباراة، التي أقيمت أمس على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التشامبيونزليج “كل ما يقال سيندرج تحت تصنيف الأعذار. يجب مواصلة العمل، أنا المسئول الأول عن ما ينتجه الفريق”.

وتابع “بداية المباراة لم تكن سيئة. لم نحظ بالدقة في هذه البداية، غلب علينا القلق والتوتر، وبالأخص في نهاية الشوط الأول”.

وأضاف مدرب الأتلتي أن “كارباكا دافع بشكل جيد للغاية، لم تكن هذه هي النتيجة التي نصبو إليها. القدر يعاكسنا فيما يتعلق بتسجيل الأهداف وعلينا أن نكافح ضده”.

وأبرز سيميوني أنه في العديد من المباريات السابقة، أتيحت فرص لتسجيل أهداف وأهدرت، موضحا “لا نجد الهدف، نسعى إليه ونحاول لكننا لا نجده”.

وعن خطر تعرض الأتلتي للإقصاء من دور المجموعات، أكد المدرب الأرجنتيني “يجب أن نفوز في هذه المعركة التي وضعنا فيها القدر”.

وتابع “لا يسعنا سوى التفكير في المباراة القادمة أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الليجا، ثم سنفكر في روما، وسنرى ما إذا كنا سنستمر أم سنودع البطولة”.

وعن تصريح نجم كارباكا، الإسباني ميتشيل، صاحب هدف فريقه، حين قال أن أتلتيكو “فقد الحماس”، أكد سيميوني أنه يحترم “كثيرا ما يقوله اللاعبين”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
496
2017-11-01 10:08 PM
من المسؤول عن تدهور نتائج أتلتيكو مدريد؟
من المسؤول..ليلة الابتزاز في المعرض 10 آلاف ليرة طلب التكسي و2500 لراكب السرفيس!

من المسؤول..ليلة الابتزاز في المعرض 10 آلاف ليرة طلب التكسي و2500 لراكب السرفيس!

انشغلت وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك أمس بمستجدات عودة زائري معرض دمشق الدولي، وما تعرضوا له من ابتزاز علني، حتى ساعات الفجر الأولى، إذ خلقت خلال لحظات سوقاً سوداء في النقل، أبطالها تكاس وسرافيس، بدأ أصحابها بابتزاز المواطنين أثناء عودتهم من ا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS