أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث  

خاص ـ راما قضباشي  

وأكد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق السيد جواد تركابادي أن هذا الكيان الذي بُني على وعد منذ مئة عام ليغتصب الأرض من الأصيل لها سيُهدم بنضال ومقاومة الشعب الفلسطيني فكلمة الحق هي المنتصرة، وأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية مستمرة في دعمها لحق الشعب الفلسطيني في العودة إلى أراضيه وتحرير كل فلسطين.

اعتبر السفير أن وعد بلفور وصمة عار في تاريخ البشرية والانسانية جمعاء وذلك لما جلبه من الألم والكثير من الأذى لهذه المنطقة،  وقد أثر سلبا على السلام والوئام في كل أرجاء العالم، وهذا الوعد ليس شؤم على الفلسطينيين بل على شعوب المنطقة.

وأوضح تركابادي أن موقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية من كل الفصائل الفلسطينية يُقيّم بناء على بعدهم وقربهم من جوهر الصراع مع الكيان الصهيوني ومن حق الفلسطينيين في العودة لبيوتهم.

وتابع قائلا: " لا ننظر للمصالحة على أنها هدف، إن كانت وسيلة لتحقق النصر ولتحرير فلسطين فمرحبا بها".

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
374
2017-11-03 4:13 PM
السفير الإيراني في دمشق: هذا الكيان الذي بُني ليغتصب الأرض من الأصيل لها سيُهدم بالمقاومة وكلمة الحق هي المنتصرة
الأمن يقبض على عصابة تهريب سلاح ومخدرات في دمشق وريفها

الأمن يقبض على عصابة تهريب سلاح ومخدرات في دمشق وريفها

ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على عصابة تقوم بتجارة وتهريب المخدرات والسلاح بدمشق وريفها وضبطت بحوزتها 800 ألف حبة كبتاغون مخدر وعددا من قطع السلاح والذخيرة المهربة بمختلف أنواعها.وبين مصدر من إدارة مكافحة المخدرات أن إحدى دورياتها تمكنت خلال المت ... التفاصيل
المزيد
مشفى المجتهد ينفي حادثة وفاة طفل على إثر ضربه من معلمته...إليكم التفاصيل

مشفى المجتهد ينفي حادثة وفاة طفل على إثر ضربه من معلمته...إليكم التفاصيل

سورية الحدث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، تسجيلاً مصوراً يظهر طفلاً ممدداً على السرير ورجل يتوعد من اعتدى على الطفل، مدعين أنه في مشفى المجتهد.مدير الهيئة العامة لمشفى دمشق «المجتهد» الدكتور هيثم الحسيني نفى ورود أي حالة إسعا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS