أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث –  محسن عمران  

أشار مصدر في اللجنة التنفيذية باللاذقية أنه لم يتم خلال الفترة الحالية أي تعديل إداري على أي مفصل من مفاصل رياضة اللاذقية إلى ما بعد انعقاد مؤتمر اللجنة التنفيذية في منتصف الشهر الحالي .

ومن المتوقع ترميم إدارة نادي تشرين بدخول عضوين إليها ليصبح عدد أعضاء الإدارة تسعة أعضاء كما سيتم تعويض الدكتور يامن شحيدة عضو اللجنة التنفيذية الذي أعفي من عمله لإلتحاقه بخدمة العلم الإحتياطية بآخر نرجو أن يكون من أصحاب الشأن الرياضي .

وتعاني رياضة اللاذقية بشكل مستمر من تغييرات إدارية خاصة على مستوى الأندية الأمر الذي يضر بها كما حدث مع نادي جبلة الذي تسبب عدم الإستقرار الإداري فيه بهبوطه للدرجة الثانية .

ويبذل رئيس مكتب الشباب في فرع حزب البعث العربي الإشتراكي الأستاذ عناق زينة و الدكتور أمير اسماعيل عضو المكتب التنفيذي المسؤول في مجلس محافظة اللاذقية ورئيس التنفيذية الأستاذ أيمن أحمد كل جهدهم  لدعم رياضة المحافظة ولكن الخلافات ضمن الأندية والتي تأخذ في مغظمها الطابع الشخصي تؤدي إلى الضرر بالأندية .

والغريب لجوء بعض الإدارات إلى شرعنة أمور مخالفة للقوانين كأن تقوم هذه الإدارات أو بعضها  بإتخاذ قرار بتفعيل عضوية أحد الأشخاص وإعطائها قدماً وهو بالأصل غير منتسب للنادي وذلك لضمه للإدارات فقط لأنه مقرب من رئيس ناد ما أو من أصحاب رؤوس الأموال للإستفادة منه وهذا الموضوع يجب وضع حد له .

المؤتمرات حبر على ورق وبروظة 

وتعقد في كل عام مؤتمرات الأندية واللجان الفنية يعقبها مؤتمر اللجنة  وللأسف كل هذه المؤتمرات تعقد بشكل مسلوق وكل ما يسجل على أوراقها يبقى حبراً فقط وفي مؤتمر اللجنة نسمع ونرى نفس المداخلات والطروحات من نفس الأشخاص  التي نسمعها ونشاهدها كل عام فنادي بسنادا مازال بدون " مأوى " وكذا الأمر لأندية أخرى والأرض التي خصصت لتشرين وحطين مازالت على حالها وربما السور الذي يشاد لإحاطتها لم ينته العمل به والإستثمارات مازالت على حالها فمدينة الملاهي شامخة تمخر عباب البحارة والملاعب التدريبية اهترأت فيه أيضاً ومطالب الألعاب الفردية والقوة وغيرها سنسمعها نفسها هذا العام ويبقى المؤتمر للأسف الشديد مكان للبروظة واستعراض العضلات وإلقاء الكلمات التي لاطائل منها والتقاط الصور مع مسؤولي الرياضي أي أنه تمسيح جوخ وحرير وحياكة صوف وغزل كلمات وفي النهاية نصفق جميعاً ويذهب " المتعبون "  بعد ذلك لتناول الغداء في أحد مطاعم اللاذقية أو جبلة وصحتين وهنا وكل عام ورياضتنا بخير .

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
311
2017-11-06 8:55 AM
لا تغييرات في رياضة اللاذقية حالياً
مدير كهرباء اللاذقية : كهرباء دون ترشيد يعني زيادة الفاتورة ؟؟؟

مدير كهرباء اللاذقية : كهرباء دون ترشيد يعني زيادة الفاتورة ؟؟؟

مالذي يقصده مدير شركة كهرباء اللاذقية أن تحسن الكهرباء مرتبط بارتفاع سعر الفاتورة لإنه من البديهي أن يتوافق السعر مع الاستهلاك لكن الغير مفهوم والذي لم يوضحة هل هذه الفاتورة ستخضع للزيادة للكيلوواط الساعي ؟؟؟حيث أوضح مدير شركة الكهرباء في اللاذقية نز ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
 .حزب الله.....الطريق الى سلاحه غير سالكة

.حزب الله.....الطريق الى سلاحه غير سالكة

عند مدخل«الاليزيه»، منح الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون «الرئيس المُحرَّر» سعد الحريري، احتضانة «الام الحنون» لابن ضاع في متاهات مملكة انهكتها النكسات، وعاد من اسر او اعتقال او احتجاز، او «ضيافة» غير مرغوب بها، لتُطوى وبقدرة فرنسية عالية، الصفحة الاول ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS