أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لا
    2 صوت
    النتيجة 40%
  • عليها تثبيت الدولار
    3 صوت
    النتيجة 60%
  • لا أعلم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم فتح التسجيل المباشر لحملة الشهادة الثانوية المهنية لعام 2017 في كليات الهندسة التقنية بجامعات حلب وتشرين وطرطوس وكليات الفنون الجميلة بجامعتي دمشق وتشرين وفي السويداء وكلية الفنون الجميلة التطبيقية بجامعة حلب للطلاب الذين لم يتقدموا سابقاً إلى مفاضلة الثانويات المهنية وذلك وفق الحدود الدنيا المعلنة للقبول.

وحددت الوزارة في إعلانها موعد بدء التسجيل اعتبارا من صباح يوم الأحد 12-11-2017 وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الواقع في 16-11-2017.

كما أعلنت الوزارة فتح التسجيل المباشر لحملة الشهادة الثانوية المهنية لعام 2017 في الكليات التطبيقية بجامعات دمشق وحلب وتشرين وحماة وكليات الهندسة التقنية بجامعات حلب وتشرين وطرطوس وكليات الفنون الجميلة بجامعتي دمشق وتشرين وفي السويداء وكلية الفنون الجميلة التطبيقية بجامعة حلب والمعاهد التقانية الحكومية الخاضعة لإشراف المجلس الأعلى للتعليم التقاني للطلاب الذين لم يتقدموا سابقاً إلى مفاضلة التعليم الموازي وذلك وفق الحدود الدنيا المعلنة للقبول.

وحددت الوزارة في إعلانها موعد بدء التسجيل اعتبارا من صباح يوم الأحد 12-11-2017 وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 30-11-2017.

وفي سياق متصل أعلنت الوزارة إعادة فتح باب تقديم طلبات التحويل المماثل بين المعاهد المتماثلة التابعة للمجلس الأعلى للتعليم التقاني لغاية يوم الخميس 16-11-2017.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
357
2017-11-09 10:00 AM
بدء التسجيل المباشر في كليات الهندسة التقنية والكليات التطبيقية والفنون الجميلة
ارتفاع مفاجئ لرسوم التسجيل في الجامعات و طلاب يشتكون ..!

ارتفاع مفاجئ لرسوم التسجيل في الجامعات و طلاب يشتكون ..!

فوجئ عدد من الطلاب في بعض الكليات برفع قيمة رسوم التسجيل في السنوات الدراسية هذا العام والتي يصل بعضها في الكليات إلى 18 ألف ليرة سورية بارتفاع ملموس عن السنوات الماضية.وفي شكاوى تحدث عدد من الطلاب عن ارتفاع الرسوم في كلية الهندسة الميكانيكية والكهرب ... التفاصيل
المزيد
تركيا "للمرة السادسة" تمدد حالة الطوارئ وتعزز الحدود عسكريا مع سوريا !

تركيا "للمرة السادسة" تمدد حالة الطوارئ وتعزز الحدود عسكريا مع سوريا !

أعلن مجلس الأمن القومي التركي، الأربعاء، أن أنقرة لن تسمح بتشكيل ممر (حزام) إرهابي على حدود البلاد، مشددا على أنه سيتم اتخاذ كافة التدابير اللازمة في هذا الصدد.جاء ذلك في بيان صادر عن المجلس عقب اجتماعه برئاسة الرئيس رجب طيب أردوغان في المجمع الرئاسي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS