أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد أهالي ثلاث فتيات مصريات اختطافهن بطريقة غريبة، وذلك وهن في طريقهن لأخذ درس خصوصي في إحدى قرى محافظة أسيوط جنوب البلاد.

وقد تلقت الأسر اتصالات من مجهولين يؤكدون فيها التحفظ على الفتيات من أجل الحصول على فدية.

وقال أحد أفراد أسرة الطالبة المختفية هاجر: إن ابنتهم كانت في طريقها مع زميلتين لها إلى إحدى قرى مركز ديروط بأسيوط لتتلقى درساً تعليمياً، حيث استقلن حافلة قبل أن يختفين في ظروف غامضة.

وأضاف: إن الطالبات الثلاثة المختفيات، في المرحلة الإعدادية، وأسماؤهن سارة 14 عاماً، وهاجر 13 عاماً، وإيمان 14 عاماً، مبيناً أنه سيتم تتبع رقم الهاتف الذي تواصل معهم لمحاولة الوصول إلى الفتيات.

وقدم أهالي الطالبات الثلاث بلاغ إلى الجهات الأمنية عن اختفاء الفتيات، داعين السلطات إلى التحرك وإعادتهن وكشف غموض اختفائهن المفاجئ.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
213
2017-11-10 3:46 PM
ذهبن لدرس خصوصي ولم يعدن..
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
 .حزب الله.....الطريق الى سلاحه غير سالكة

.حزب الله.....الطريق الى سلاحه غير سالكة

عند مدخل«الاليزيه»، منح الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون «الرئيس المُحرَّر» سعد الحريري، احتضانة «الام الحنون» لابن ضاع في متاهات مملكة انهكتها النكسات، وعاد من اسر او اعتقال او احتجاز، او «ضيافة» غير مرغوب بها، لتُطوى وبقدرة فرنسية عالية، الصفحة الاول ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS