أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن تنظيم “داعش” الإرهابي الذي صنعته أمريكا والسعودية يلفظ أنفاسه الأخيرة اليوم نتيجة الانتصارات العسكرية التي تحققت.

وقال السيد نصر الله في كلمة له بذكرى يوم الشهيد أوجدنا قوة ردع لبلدنا في وجه التهديدات الإسرائيلية وحافظنا على أمننا واستقرارنا ونساهم في الإجهاز على أكبر مؤامرة على شعوب المنطقة التي جسدها تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأضاف السيد نصر الله: لبنان دخل حالة من الاستقرار السياسي قبل عام .. ومنذ يوم السبت الماضي تم إدخال لبنان في أزمة سياسية ووضعه أمام مرحلة مهمة خطرها يرتبط تقديره بيد اللبنانيين، مشيراً إلى أن التدخل السعودي العلني في لبنان غير مسبوق لإجبار رئيس الحكومة على الاستقالة.. وجميع اللبنانيين باتوا على علم ويقين بذلك من خلال المعطيات.

وتابع السيد نصر الله  رئيس حكومة لبنان محتجز في السعودية وممنوع من العودة إلى بلاده والسعودية تقوم بتحريض اللبنانيين ضد بعضهم، مؤكداً أن السعودية تتمادى في تحريض دول عربية ضد لبنان وتضغط على دول خليجية لسحب رعاياها والأخطر هو تحريض “إسرائيل” لضرب لبنان وهذه معلومات وليست تحليلاً، معرباً عن إدانته  التدخل السعودي السافر في الشأن الداخلي اللبناني.

وأوضح السيد نصر الله  أن رئيس حكومة لبنان محتجز في السعودية وممنوع من العودة إلى بلاده والسعودية تقوم بتحريض اللبنانيين ضد بعضهم .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
262
2017-11-10 3:47 PM
السيد نصر الله: “داعش” الإرهابي يلفظ أنفاسه الأخيرة
تنظيم داعش يهاجم قرية حيط ومقتل عدد من المدنيبن وجرح اخرين

تنظيم داعش يهاجم قرية حيط ومقتل عدد من المدنيبن وجرح اخرين

متابعة...هيثم علي قتل ثلاثة أطفال وامرأة اليوم من عائلة واحدة  قصف نفذه “داعش”، بالإضافة إلى عدد كبير من الجرحى الذين نقلوا إلى مستوصف القرية، والمشافي القريبة منها بعدما عاود “جيش خالد” المبايع لـ”داعش” الارهابي  محاولة السيطرة ع ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
اعادة تفعيل محكمة صلح داعل ورفع علم الوطن امام المحكمة

اعادة تفعيل محكمة صلح داعل ورفع علم الوطن امام المحكمة

درعا..هيثم علي  بعد عودة الأمن والاستقرار  لمدينة داعل احتفل اليوم باعادة العمل بمحكمة الصلح عبر تجمع شعبي كبير امام المحكمة بعد دخول البلدة المصالحة الوطنية ودخول وحدات  الجيش العربي السوري اليها و ستعمل على الفصل في جميع الدعاوى ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS