أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

سجل متوسط الراتب الشهري للموظف في 16 دولة عربية نحو 1202 دولار شهريا، بينما يبلغ إجمالي الراتب الشهري في هذه الدول نحو 19234 دولارا.

احتلت دول الخليج قائمة الرواتب الأعلى، ما يجعلها أكثر استقبالا للعمالة الوافدة، بحسب تقرير نشرته صحيفة “الرأي” الكويتية.

وجاءت الإمارات في مقدمة القائمة، بنحو 3235 دولارا شهريا، يليها في المركز الثاني قطر، والكويت في المركز الثالث، بنحو 1906 دولارا شهريا، والبحرين في المركز الرابع بنحو 1748 دولارا شهريا، أما المركز الخامس فكان للسعودية بنحو 1725 دولارا شهريا.

ورغم التوترات التي تعيشها، فإن ليبيا جاءت في المركز السادس، بمتوسط دخل شهري يبلغ نحو 1713 دولار شهريا.

وجاءت سلطنة عمان في المركز السابع، بمتوسط راتب شهري للموظف يبلغ نحو 1686 دولارا، بينما جاء لبنان في المركز الثامن بمتوسط راتب شهري يبلغ نحو 1009 دولارا شهريا.

أما بالنسبة للدول الثمانية الأخرى في القائمة، فسجلت متوسط راتب شهري أقل من 1000 دولار، وكانت فلسطين في المقدمة براتب شهري يبلغ 698 دولارا، وجاء العراق في المركز العاشر، بمتوسط راتب شهري نحو 663 دولارا شهريا.

وبمتوسط راتب شهري للموظف يبلغ نحو 646 دولارا، جاء الأردن في المركز الحادي عشر، يليه المغرب في المركز الثاني عشر، بمتوسط راتب شهري 403 دولارا.

وجاءت الجزائر في المركز الثالث عشر، بمتوسط راتب شهري 293 دولارا، يليها تونس في المركز الرابع عشر، بإجمالي راتب شهري للموظف يبلغ 285 دولارا، يليها مصر في المركز الخامس عشر، بمتوسط راتب شهري يبلغ 165 دولارا.

وتذيلت سوريا القائمة، في المركز السادس عشر والأخير، بمتوسط راتب شهري يبلغ نحو 100 دولار.

مواقع

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
284
2017-11-10 7:24 PM
ترتيب الرواتب في الدول العربية...وهذا ترتيب سورية ؟!
حزب_الله: هزيمة داعش هزيمة لمخططات الدول والأنظمة التي رعته

حزب_الله: هزيمة داعش هزيمة لمخططات الدول والأنظمة التي رعته

بيروتأكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن هزيمة تنظيم “داعش” الإرهابي في المنطقة هي هزيمة لمخططات كل الأنظمة والدول التي رعته ودعمته.وأشار دعموش في كلمة في بلدة دير الزهراني في جنوب لبنان اليوم إلى أن تصدي سورية وحلفائها لهذه ... التفاصيل
المزيد
ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

بعد نشر عدد من أعضاء مجلس الشعب  مداخلاتهم  في مطالبة الحكومة بإيجاد حلول فورية تحد من معاناة المواطنين وتسهم في تعزيز صمودهم موجهين انتقادات لأداء الحكومة ومؤسساتها فيما يتعلق بالواقع الخدمي والمعيشي ولاسيما واقع الكهرباء ومياه الشرب.نقل ا ... التفاصيل
المزيد
مشفى المجتهد ينفي حادثة وفاة طفل على إثر ضربه من معلمته...إليكم التفاصيل

مشفى المجتهد ينفي حادثة وفاة طفل على إثر ضربه من معلمته...إليكم التفاصيل

سورية الحدث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، تسجيلاً مصوراً يظهر طفلاً ممدداً على السرير ورجل يتوعد من اعتدى على الطفل، مدعين أنه في مشفى المجتهد.مدير الهيئة العامة لمشفى دمشق «المجتهد» الدكتور هيثم الحسيني نفى ورود أي حالة إسعا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS