أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أكد وزير العدل هشام الشعار أنه ستتم محاسبة كل من يثبت عليه التهاون في عمله والتقصير في سرعة البت بالقضايا مع الاهتمام بنصوص الأحكام وعدم النطق بها شفهيا قبل كتابتها.

وأشار الشعار خلال لقائه اليوم السبت قضاة عدلية ريف دمشق في مبنى الوزارة إلى أهمية متابعة عمل القاضي لديوانه ومعالجة شكاوى المواطنين بالسرعة الممكنة وعدم تأجيل القضايا أو إطالة الأمد بين جلسات التقاضي بحجة التدقيق.

ونوه الشعار بالجهود المبذولة من العاملين في القضاء وفي العدليات رغم الظروف التي تمر بها سورية معتبرا أن هذا الأمر هو إنجاز يسجل للقضاة والعاملين.

ويأتي اللقاء في إطار اللقاءات الدورية مع القضاة في المحافظات للوقوف على سير العمل لتجاوز معوقاته.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
349
2017-11-12 7:45 AM
وزير العدل الشعار يتوعّد المقصرين في السلك القضائي
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
الجيش يفوز على الشرطة ويتوج بكأس الجمهورية للمرة العاشرة

الجيش يفوز على الشرطة ويتوج بكأس الجمهورية للمرة العاشرة

تُوج نادي الجيش بكأس سوريا، بفوزه على جاره الشرطة بنتيجة (2-0)، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الفيحاء.سجل هدفي الجيش عز الدين عوض، وحسن العويد.ولم يقدم الفريقان الأداء المتوقع، خاصة في الشوط الأول الذي انتهى سلبيا، إذ لم يغا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS