أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تحت رعاية السيد الرئيس بشار الأسد تنطلق فعاليات الملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي الصهيوني الرجعي العربي ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني الثلاثاء المقبل في فندق الشام بمدينة دمشق بمشاركة قوى وأحزاب وشخصيات وطنية من سورية ولبنان وفلسطين واليمن والأردن ومصر والعراق والجزائر والبحرين وموريتانيا.

وأوضحت اللجنة التحضيرية للملتقى فى بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن انعقاد الملتقى في دمشق يأتي لما تمثله سورية من قاعدة أساسية في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الرجعي ولصمودها بمواجهة الإرهاب على مدى السنوات الماضية.

ويهدف الملتقى إلى وضع خطة لمواجهة المشروع الاستعماري ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني التي تشكل رأس الحربة في هذه المواجهة حيث يناقش المشاركون فيه على مدى يومين خطة الأحزاب العربية لمواجهة ما يسمى “حلف الشرق الأوسط” الذى تعمل الولايات المتحدة والكيان الإسرائيلي على إنشائه ليضم عددا من الرجعيات العربية العميلة لأمريكا وعلى رأسها نظام بني سعود.

كما يسعى الملتقى إلى وضع خطة في مجالات الإعلام كافة بما فيها وسائل التواصل الاجتماعي من أجل توعية الشعب العربي بحقيقة هذا المشروع ونتائجه الكارثية على الأمة العربية وشعبها وتعبئة الجماهير العربية لمواجهته وإيجاد أطر وآليات للتعاون بين المنظمات العاملة في مجال مقاومة التطبيع مع العدو ومقاطعة الشركات الداعمة له وتفعيل عمل النقابات المهنية والعمالية والمثقفين والفنانين ضمن خطة عمل الملتقى للمرحلة القادمة لدعم القضية الفلسطينية.

وبينت اللجنة التحضيرية أن أحد أهم اهداف قيام ما يسمى “حلف الشرق الأوسط” هو تصفية القضية الفلسطينية وإخماد المقاومة الوطنية للشعب الفلسطيني عن طريق المؤامرات التي تحيكها النظم الرجعية العربية تحت شعارات واهية كالنضال السلمي والعودة إلى التفاوض مع العدو الإسرائيلي وغيرهما.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
127
2017-11-13 12:45 AM
برعاية الرئيس الأسد.. الثلاثاء المقبل الملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي الصهيوني الرجعي العربي
الحريري يحرج السعودية ويضعها في مواجهة المجتمع العربي والدولي!

الحريري يحرج السعودية ويضعها في مواجهة المجتمع العربي والدولي!

بعد انكشاف اللعبة الحقيقية من وراء استقالة الحريري وظروف احتجازه في السعودية ​أمام الرأي العالمي واللبناني، تحولت ورقة السعودية (استقالة الحريري) إلى ورقة ضغط عليها وذلك بوضعها في موقع المواجهة مع المجتمع العربي وال ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
 .حزب الله.....الطريق الى سلاحه غير سالكة

.حزب الله.....الطريق الى سلاحه غير سالكة

عند مدخل«الاليزيه»، منح الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون «الرئيس المُحرَّر» سعد الحريري، احتضانة «الام الحنون» لابن ضاع في متاهات مملكة انهكتها النكسات، وعاد من اسر او اعتقال او احتجاز، او «ضيافة» غير مرغوب بها، لتُطوى وبقدرة فرنسية عالية، الصفحة الاول ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS