أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

انطلقت أمس فعاليات التمرين العسكري “اليرموك 2″، في المنطقة العسكرية الشمالية الأردنية بمشاركة لواء خالد بن الوليد الثاني عشر من الجانب السعودي، ولواء الأميرة عالية وقوة واجب من الجانب الأردني.

وأوضح رئيس أركان المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن عبدالله بن ياسين أن هذه التمارين والتدريبات تهدف لتعزيز العلاقات والتعاون وتبادل الخبرات بين البلدين، كما تساعد على تحقيق مبدأ القيادة والسيطرة للقوات المختلطة وتوحيد المفاهيم والمصطلحات العسكرية، وتسهم في تخطيط ودمج العمليات التقليدية وغير التقليدية.

وأكد العميد بن ياسين أن قيادة المنطقة العسكرية الشمالية سخرت جميع الإمكانات لإنجاح التمرين وتحقيق الفائدة المرجوة منه.

ووفقا لبيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية فإن التمرين، الذى يستمر لمدة أسبوع يهدف إلى تعزيز أواصر التعاون والعمل العسكرى المشترك وتبادل الخبرات وتطوير الاستجابة السريعة لمواجهة التهديدات الإرهابية والتحديات المستقبلية.

كما يستهدف التمرين القتال فى المناطق المبنية وسرعة استلام وتحليل وتمرير المعلومات والتخطيط للعمليات التقليدية وغير التقليدية وسرعة اتخاذ القرار والتعاون والتنسيق بين المشاركين ورفع مستوى الكفاءة القتالية.

وكالات

شبكة سورية الحدث

0 1 0
471
2017-11-13 4:28 PM
تدريبات عسكرية “أردنية سعودية” قرب سورية  ما الهدف منها؟
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS