أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لا
    2 صوت
    النتيجة 40%
  • عليها تثبيت الدولار
    3 صوت
    النتيجة 60%
  • لا أعلم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

استعادت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة السيطرة على قرية أبو الغر في إطار عملياتها المتواصلة لاجتثاث إرهابيي “جبهة النصرة” من ريف حماة الشمالي الشرقي.

ونفذت وحدات من الجيش والقوات الرديفة خلال الساعات الماضية عملية عسكرية على بؤر تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له في قرية أبو الغر شمال شرق مدينة حماة بنحو 90 كم.

وانتهت العملية باستعادة السيطرة على القرية بعد مقتل العديد من الإرهابيين وفرار من تبقى منهم تاركين جثث قتلاهم وأسلحتهم وعتادهم وذخيرتهم.

وتقوم وحدات الجيش بملاحقة الإرهابيين الفارين في محيط القرية بينما بدأ خبراء تفكيك الألغام على الفور بتمشيط القرية وتفكيك المفخخات والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون بين المنازل والأراضي الزراعية.

وحققت وحدات من الجيش تقدما جديدا في عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية على محور الرهجان بريف حماة الشرقي وقضت على عشرات الإرهابيين من بينهم “أبو نوفل الخالدي” و”مخلث الحماد” و”عمر جمال الجمعة”.

واستعادت وحدات الجيش نهاية الأسبوع الماضي السيطرة على قريتي بليل والراشدية فى اطار عملياتها العسكرية على تجمعات تنظيم جبهة النصرة الإرهابي في المنطقة الممتدة بين ريف حلب الجنوبي الشرقي وريف حماة الشمالي الشرقي.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
216
2017-11-13 10:45 PM
الجيش يستعيد قرية أبو الغر بريف حماة ويكبد إرهابيي (جبهة النصرة) خسائر كبيرة
الجيش يتبع تكتيك جديد في إدلب وحلب ويحرر 250 قرية

الجيش يتبع تكتيك جديد في إدلب وحلب ويحرر 250 قرية

أكثر من 250 قرية خسرتها منظمة «تحرير الشام» الإرهابية «النصرة سابقا» والفصائل المتحالفة معها ونحو 100 أخرى تقترب من المحاصرة ومئات المسلحين قضوا وقتلوا وجرحوا وأسروا في هذه المعاركحيث تعمد قوات الجيش السوري بمساندة حلفائها، مواصلة تنفيذ عملياتها العس ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
سورية ترد على تصريحات تيلرسون

سورية ترد على تصريحات تيلرسون

سورية الحدث  دمشق  أكدت سورية أنه لا يحق لأي كان التدخل في شؤونها الداخلية ولو كان مجرد إبداء الرأي وأن الوجود العسكري الأمريكي على أراضيها غير شرعي ويشكل خرقا سافرا للقانون الدولي واعتداء على السيادة الوطنية.وقال مصدر رسمي في وزا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS