أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم فتح التسجيل المباشر للطلاب الذين لم يتقدموا سابقا إلى مفاضلة القبول الموازي والمحافظات الشرقية من حملة شهادة الثانوية العامة “الفرع العلمي” لعام 2017 وذلك وفق الحدود الدنيا المعلنة للقبول “موازي ومحافظات شرقية”.

وحددت الوزارة في إعلانها موعد بدء تقديم الطلبات اعتبارا من يوم الثلاثاء 14-11-2017 وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 14-12-2017 داعية الراغبين إلى التقدم بطلباتهم ضمن المواعيد المحددة الكترونياً في مديريات شؤون الطلاب في الجامعات ليصار إلى إصدار قرارات قبولهم من وزارة التعليم العالي.

وكانت الوزارة أعلنت عن فتح التسجيل المباشر للطلاب الذين لم يتقدموا سابقاً إلى مفاضلة القبول العام والمحافظات الشرقية من حملة شهادة الدراسة الثانوية العامة “الفرع العلمي لعام 2017” للعام الدراسي 2017-2018.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
194
2017-11-13 10:51 PM
التعليم العالي: التسجيل المباشر للطلاب الذين لم يتقدموا إلى مفاضلة الموازي للفرع العلمي
وزارة التعليم العالي تعلن 100 منحة للدراسة في الجامعات الإيرانية

وزارة التعليم العالي تعلن 100 منحة للدراسة في الجامعات الإيرانية

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن تقديم 100 منحة دراسية للمرحلة الجامعية الأولى بمختلف الاختصاصات المتوافرة في الجامعات الإيرانية باستثناء الطبية للعام الدراسي 2017 – 2018 وذلك استنادا إلى البرنامج التنفيذي لاتفاق التعاون الثقافي الموقع مع الجمهوري ... التفاصيل
المزيد
مشفى المجتهد ينفي حادثة وفاة طفل على إثر ضربه من معلمته...إليكم التفاصيل

مشفى المجتهد ينفي حادثة وفاة طفل على إثر ضربه من معلمته...إليكم التفاصيل

سورية الحدث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، تسجيلاً مصوراً يظهر طفلاً ممدداً على السرير ورجل يتوعد من اعتدى على الطفل، مدعين أنه في مشفى المجتهد.مدير الهيئة العامة لمشفى دمشق «المجتهد» الدكتور هيثم الحسيني نفى ورود أي حالة إسعا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS