أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم فتح التسجيل المباشر للطلاب الذين لم يتقدموا سابقا إلى مفاضلة القبول الموازي والمحافظات الشرقية من حملة شهادة الثانوية العامة “الفرع العلمي” لعام 2017 وذلك وفق الحدود الدنيا المعلنة للقبول “موازي ومحافظات شرقية”.

وحددت الوزارة في إعلانها موعد بدء تقديم الطلبات اعتبارا من يوم الثلاثاء 14-11-2017 وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 14-12-2017 داعية الراغبين إلى التقدم بطلباتهم ضمن المواعيد المحددة الكترونياً في مديريات شؤون الطلاب في الجامعات ليصار إلى إصدار قرارات قبولهم من وزارة التعليم العالي.

وكانت الوزارة أعلنت عن فتح التسجيل المباشر للطلاب الذين لم يتقدموا سابقاً إلى مفاضلة القبول العام والمحافظات الشرقية من حملة شهادة الدراسة الثانوية العامة “الفرع العلمي لعام 2017” للعام الدراسي 2017-2018.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
533
2017-11-13 10:51 PM
التعليم العالي: التسجيل المباشر للطلاب الذين لم يتقدموا إلى مفاضلة الموازي للفرع العلمي
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

خاص  عادي الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد غياب ثماني سنوات بالتمام والكمال وجاءت عودته بعد أن قدم الجيش خدمة جليله له إثر فوزه في المباراة النهائية بمسابقة كأس الجمهورية على الشرطة بهدفين مقابل لا شيء وبما أن الاتحاد يحتل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS