أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

حماة


أصيبت امرأة بجروح ووقعت أضرار مادية جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على بلدة سلحب ومدينة محردة بريف حماة.


وذكر مراسل سانا في حماة أن إرهابيي “جبهة النصرة” المنتشرين بريف حماة الشمالي استهدفوا صباح اليوم بعدة قذائف صاروخية بلدة سلحب شمال غرب مدينة حماة بنحو 48 كم أسفرت عن إصابة امرأة بجروح جراء سقوط قذيفة على منزلها.


وتعرضت بلدة سلحب مساء أمس لاعتداء إرهابي بالقذائف تسبب بإصابة 4 أشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية في عدد من المنازل.


وأشار المراسل إلى وقوع أضرار مادية في مدينة محردة نتيجة سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقها إرهابيو “جبهة النصرة” على المدينة صباح اليوم.


وتنتشر في قرى بريف حماة الشمالي والشمالي الشرقي مجموعات إرهابية تتبع إلى تنظيم جبهة النصرة الذي يضم في صفوفه مرتزقة أجانب تسللوا عبر الأراضي التركية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
329
2017-11-14 10:34 AM
أضرار مادية واصابة أمرأة باعتداء إرهابي على سلحب و محردة بريف حماة
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

خاص  عادي الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد غياب ثماني سنوات بالتمام والكمال وجاءت عودته بعد أن قدم الجيش خدمة جليله له إثر فوزه في المباراة النهائية بمسابقة كأس الجمهورية على الشرطة بهدفين مقابل لا شيء وبما أن الاتحاد يحتل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS