أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

دعت غرفة تجارة دمشق لحضور ندوتها الأسبوعية الأربعاء التجاري غدا تحت عنوان “الجودة ميزات حقيقية لمواجهة المنافسة المستقبلية” التي تقيمها بالتعاون مع مركز إياس الأكاديمي لنظم إدارة الجودة.

وتناقش الندوة التي تقام بمناسبة اليوم العالمي للجودة ويحاضر فيها المستشار مهند توتونجي المدير العام لمركز إياس والمستشار زياد رمزي المدقق الرئيسي لشركة /دي أي اس/ البريطانية الدولية المانحة علامات الجودة في سورية أحدث المستجدات فيما يتعلق بالمواصفات الدولية وآثارها على القطاع التجاري والصناعي.

وتهدف الندوة إلى اطلاع قطاع الأعمال ومنتسبي الغرفة على آخر المستجدات في مجال المواصفات وتمكينهم للعمل وفق نظم الجودة المعتمدة عالميا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
326
2017-11-15 12:14 AM
الجودة ميزات حقيقية لمواجهة المنافسة المستقبلية "غدا" في ندوة غرفة تجارة دمشق
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

خاص  عادي الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد غياب ثماني سنوات بالتمام والكمال وجاءت عودته بعد أن قدم الجيش خدمة جليله له إثر فوزه في المباراة النهائية بمسابقة كأس الجمهورية على الشرطة بهدفين مقابل لا شيء وبما أن الاتحاد يحتل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS