أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

كشفت عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة دمشق فاتنة الشعال عن إلقاء القبض على شبكات تلاعب وغش امتحاني وتزوير، موضحة أنه تم ضبط طلاب داخل البلاد تواطؤوا مع زملاء لهم بالخارج لتقديم الامتحانات بالنيابة عنهم لقاء مبالغ مالية تقدر بـ50 ألف ليرة لكل مادة.

و أكدت الشعال ضبط العديد من حالات انتحال الشخصية أو سماعات بلوتوث، مشيرة إلى ضبط ثلاث شبكات رئيسية تتعاون مع بعض الموظفين في هذا الموضوع وتم اتخاذ عقوبة الفصل النهائي بحقهم وإحالتهم للقضاء.

وفي موضوع آخر كشفت الشعال أنه اعتباراً من الفترة القادمة سيتم البدء التجريبي للعمل الإلكتروني لبعض المعاملات الخاصة بطلاب كلية الآداب، ريثما ينتهي إنجاز البناء الخاص لمشروع مركز خدمة المواطن في الكلية.

وتوقعت الشعال أن ينجز المشروع مطلع العام القادم ضمن اهتمام جهات عليا لإنجاز هذا المشروع الضخم، مؤكدة أن مشروع خدمة المواطن في الآداب يقضي على حالات الفساد.

الوطن 

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
274
2017-11-15 9:35 PM
حدث في جامعة دمشق طلاب يقدمون امتحانات عن آخرين خارج البلاد مقابل 50 ألف ليرة
الجيش يسيطر على عدد من التلال الحاكمة في الجهة الشمالية الشرقية لمزرعة بيت جن بريف دمشق

الجيش يسيطر على عدد من التلال الحاكمة في الجهة الشمالية الشرقية لمزرعة بيت جن بريف دمشق

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تقدمها خلال عملياتها ضد تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي وبسطت سيطرتها على عدد من التلال الحاكمة على اتجاه مزرعة بيت جن بريف دمشق الجنوبي الغربي ... التفاصيل
المزيد
توقعات الأبراج ليوم السبت 16 - 12 - 2017

توقعات الأبراج ليوم السبت 16 - 12 - 2017

توقعات الأبراج ليوم السبت 16 - 12 - 2017اسعد الله اوقاتكم بكل خيرالحملمهنياً: تتخلص في هذا اليوم يا عزيزي الحمل من بعض الإرباك والفوضى مع بعض الزملاء في العمل وتستعيد نشاطك.عاطفياً: أطرد أصحاب النيات السيئة قبل أن يستغلوا الوقت لإثارة المشكلات بينك و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS