أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

بيروت


أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن هزيمة تنظيم “داعش” الإرهابي في المنطقة هي هزيمة لمخططات كل الأنظمة والدول التي رعته ودعمته.


وأشار دعموش في كلمة في بلدة دير الزهراني في جنوب لبنان اليوم إلى أن تصدي سورية وحلفائها لهذه المخططات منع سقوط دول في المنطقة مؤكدا أن هذا التنظيم يلفظ أنفاسه الأخيرة في سورية.


ودعا دعموش اللبنانيين إلى الحفاظ على الوحدة والتماسك والتعاون للتصدي لذيول الأزمة التي يواجهها البلد جراء سياسة النظام السعودي المتهورة والتي تهدف الى زعزعة امن واستقرار لبنان.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
375
2017-11-19 12:21 PM
حزب_الله: هزيمة داعش هزيمة لمخططات الدول والأنظمة التي رعته
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
بعد إغلاق دام 3 سنوات.. افتتاح معبر نصيب-جابر الحدودي بين سورية والاردن

بعد إغلاق دام 3 سنوات.. افتتاح معبر نصيب-جابر الحدودي بين سورية والاردن

متابعة هيثم العلي وامل الناصر  عبرت اليوم عدد من المركبات من الحدود الأردنية إلى الأراضي السورية في أول مظاهر انبعاث نشاط معبر "نصيب-جابر" الحدودي بين البلدين الذي يعد شريانا حيويا لحركة التجارة بين دمشق وعمان وعبرهما إلى بلدان المنطقة المغ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS