أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    6 صوت
    النتيجة 86%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 14%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 


نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في متابعة وملاحقة الأشخاص الذين يستغلون الأزمة التي يمر بها القطر في الاتجار بالمواد والاحتياجات الأساسية لمعيشة الإخوة المواطنين، وبخاصة ما يتعلق بتوزيع مادة المازوت بهدف ضبط آلية توزيعها ومحاسبة من يتلاعب بها.


تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض على المدعوين ( م . م ) و( م . ن )، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على تهريب مادة المازوت المدعوم من قبل الحكومة وبيعها في السوق السوداء من أجل تحقيق الربح المادي مستغلين الأوضاع التي يمرّ بها القطر، حيث يقوم المقبوض عليهما بشراء قسائم التسجيل من المواطنين المسجلين على مادة المازوت بمبلغ /5000/ل.س خمسة آلاف ليرة سورية، وبيع المادة لاحقاً بالسوق السوداء بمبلغ /325/ ل.س ثلاثمائة وخمسة وعشرين ليرة سورية لليتر الواحد.


كما ضبط بحوزة المقبوض عليه ( م . ن ) مهمة مزورة لتوزيع مادة المازوت موقعة من قبل أحد رؤساء المستودعات البترولية ويدعى ( خ . س )، تم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إعطاء المقبوض عليه مهمات فارغة موقعة من قبله مسبقاً، من أجل تعبئتها بأرقام السيارات والسائقين العاملين لديه.


تم حجز السيارتين المستخدمتين في تهريب مادة المازوت، وسلمت الكميات المصادرة من المازوت إلى الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.


المصدر: وزارة الداخلية

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
400
2017-11-27 8:57 PM
القبض على عصابة تنقل المازوت المدعوم إلى السوق السوداء
جريمة مروعة في حمص "الإبن يقتل والده" و الأمن الجنائي يلقي القبض على المجرم بعد ساعات

جريمة مروعة في حمص "الإبن يقتل والده" و الأمن الجنائي يلقي القبض على المجرم بعد ساعات

أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حمص  أنه تم الإبلاغ اليوم عن العثور على جثة مواطن مقتولا داخل بهو منزله في حي جب الجندلي ، على الفور توجهت عناصر المتابعة و البحث الجنائي في فرع الامن الجنائي إلى موقع الجريمة وتم الكشف على جثة المغدور ليتبين أنه أ ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS