أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

نشر تنظيم "داعش" الإرهابي اليوم الخميس مقطع فيديو يظهر عملية إعدام الطيار السوري الأسير لديه عزام عيد حرقا، على غرار حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة في العام 2015.

والطيار عزام عيد يحمل رتبة رائد في سلاح الجو السوري وينحدر من مدينة السلمية شرقي حماة، وأسره "داعش" بعد أن سقطت طائرته في منطقة سيطرة التنظيم قرب تل دكوة في القلمون الشرقي في أبريل/نيسان 2016، وبقي مصيره مجهولا حتى نشر التسجيل.

ويظهر التسجيل المصور لمدة 58 دقيقة الذي بثه التنظيم جوانب للمعارك التي خاضها التنظيم في مدينة تدمر وصحراء سيناء والبادية السورية وبعض المناطق العراقية.

كما يعرض الفيديو عمليات إعدام عدد من الجنود السوريين والعراقيين ذبحا بالسكاكين، وصولا إلى مشهد إحراق الطيار السوري عزام عيد بعد تقييد يديه وربطه بسلسلة إلى جذع شجرة.

وكان أول من أحرقه التنظيم الارهابي داخل قفص، هو الطيار الأردني معاذ الكساسبة، في فبراير/شباط 2015، عقب تحطم طائرته أثناء تنفيذه غارات ضمن التحالف الدولي، على مواقع التنظيم في مدينة الرقة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1614
2017-12-01 12:09 AM
 داعش يحرق الطيار السوري الأسير عزام عيد
ضابط روسي: الجيش العربي السوري اكتسب خبرات لا تقدّر بثمن

ضابط روسي: الجيش العربي السوري اكتسب خبرات لا تقدّر بثمن

كشف العقيد غينادي شيفتشينكو لصحيفة “كراسنايا زفيزدا”لسان حال وزارة الدفاع الروسية، أن المستجدات العسكرية الأخيرة أدّت إلى تقليل خسائر الجيش السوري في الأرواح، حيث تم، على سبيل المثال، تغيير أسلوب استخدام المدفعية، مشيرا إلى أن المقاتلين السوريين اكتس ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
لمياء عاصي : مكافحة الفساد يحتاج مقومات ..راتب الموظف لا يساوي ثمن حذائه

لمياء عاصي : مكافحة الفساد يحتاج مقومات ..راتب الموظف لا يساوي ثمن حذائه

لم تشكك لمياء عاصي وهي وزيرة سابقة، في حسن نوايا الحكومة حيث أكدت أنها لا تشكك بالنوايا الطيبة لرئيس مجلس الوزراء في مكافحة الفساد، إلا أن حملات مكافحة الفساد ولو حملت نوايا طيبة بأفضل أحوالها تجعل حياة المواطن أكثر كلفة وأقل عدالة، وعلى الرغم من أنه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS