أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

طرح تطبيق واتس آب تحديثاً جديداً لتطبيقه على نظام "آي أو إس" من شأنه السماح للمستخدمين بتشغيل مقاطع فيديو يوتيوب داخل التطبيق نفسه، وأصبح بإمكان المستخدمين، عند تلقي رابط لمقطع فيديو ضمن يوتيوب، النقر عليه لتشغيل الفيديو ضمن واتس آب نفسه، عكس ما كان يحدث سابقاً عند فتح الفيديو عبر تطبيق يويتوب أو متصفح الويب.


كما أصبح بالإمكان مواصلة عملية مشاهدة مقطع الفيديو أثناء التنقل إلى دردشات أخرى، وذلك عبر الميزة التي تشير إليها واتساب باسم "صورة في صورة"، ورغم أن هذا التحديث يعد صغيراً لكنه قادر على تخفيف المشكلة الشائعة جداً لكثير من المستخدمين، بحيث يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو جنباً إلى جنب مع إكمال الحديث مع الأصدقاء بدلاً من الاضطرار إلى إيقاف المحادثات مؤقتاً للمشاهدة.


وتختبر واتس آب ميزة جديدة من شأنها السماح للمستخدمين بكتم مقاطع الفيديو في الدردشات، ما يزيد من التكامل بين النظام وتطبيقات الطرف الثالث، وتعمل الشركة على ميزة أخرى من شأنها السماح للمستخدمين بالتبديل بشكل سريع من المكالمة الصوتية إلى الفيديوية أثناء إجراء المكالمات الصوتية ودون إيقاف المكالمة الصوتية، بالضغط على زر خاص، ويمكن للمستلم رفض المكالمة بالفيديو إذا لم يرغب فيها.


وأضاف التطبيق ميزة جديدة لنظام آي أو إس، تتمثل في إمكانية إقفال التسجيل الصوتي، ويمكن للمستخدمين تسجيل رسالة صوتية دون الضغط بشكل مستمر على زر التسجيل، ويمكن الحصول على النسخة عبر متجر تطبيقات آي أو إس، وتساعد هذه الميزة على تسجيل رسالة صوتية طويلة بكل سهولة.


ويكون ذلك بالنقر على رمز تسجيل رسالة صوتية، وسحبه إلى الأعلى ليظهر رمز القفل، ثم تسجيل الرسالة دون حاجة إلى الضغط المستمر على الرمز.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
414
2017-12-01 9:29 AM
واتس آب: مزايا جديدة.. هذا ما أصبح بإمكانك فعله!
إنستغرام' تطلق ميزة جديدة.. ما هي؟

إنستغرام' تطلق ميزة جديدة.. ما هي؟

أضاف موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ميزة جديدة تتيح لمستخدميه منع صور وفيديوهات أصدقائهم من الظهور في الصفحة الرئيسية الخاصة بهم.ووفق ما أورد موقع" "theverge"، التقني، الثلاثاء، فإن التطبيق سيدخل الخدمة الجديدة حيز التنفيذ، حيث سيكون بوسع المستخدم ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
صـراع بيـن المالية والتجار لا يحلّه إلا نظــام الفوتـرة

صـراع بيـن المالية والتجار لا يحلّه إلا نظــام الفوتـرة

سورية الحدث لا يزال النظام الضريبي في سورية يفتقر إلى مقوماته الأساسية مثل العدالة والوضوح والاقتصاد في نفقات الجباية، ولم يحقق سوى هدفاً أولياً من أهداف فرض الضريبة ألا وهو الهدف المالي على حساب الأهداف الاقتصادية والاجتماعية، وخاصة في مجال ضريبة ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS