أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أخفق الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، أمس الخميس، في التصويت بالموافقة على تطبيق إصلاحات، طالب بها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وبفشله في تطبيق هذه الإصلاحات، يكون الاتحاد الأسترالي قد أفسح المجال للفيفا، لتولى مهمة إصلاح أسلوب إدارة اللعبة الشعبية في البلاد.

وكان الفيفا قد منح الاتحاد الأسترالي مهلة انتهت أمس الخميس، كان مطالبا خلالها بالتوصل إلى حل لنزاع داخلي حول عدد أعضاء الجمعية العمومية التي تضم حاليا عشرة أعضاء.

وبات الفيفا بصدد تعيين ما يسمى بـ”لجنة التطبيع” للمساعدة في تسيير شؤون كرة القدم بأستراليا.

ونفى الاتحاد الدولي ما ذكرته تقارير إعلامية حول أن أستراليا قد تحرم من مقعدها في كأس العالم 2018 بروسيا، لكنه اعترف في الوقت نفسه أنه يراقب “عن كثب” المشاحنات الداخلية بين أندية قمة بأستراليا واتحاد كرة القدم في البلاد.


يذكر أن المنتخب الأسترالي، المتواجد ضمن منتخبات المستوى الرابع في قرعة المونديال، لا يزال من دون مدرب بعد استقالة أنجي بوستيكوجلو من منصبه.


المصدر: وكالات

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
416
2017-12-01 9:09 PM
الفيفا يراقب أستراليا ويوضح أنباء حرمانها من مونديال روسيا!
روسيا تعلق الجدل حول فاروق الشرع

روسيا تعلق الجدل حول فاروق الشرع

أعلنت روسيا أنه لم يتم التوصل بعد إلى تفاهم بشأن من سيتولى رئاسة مؤتمر الحوار الوطني السوري المتوقع عقده في مدينة سوتشي الروسية.وجاء ذلك مساء أمس الاثنين على لسان المبعوث الخاص للرئيس الروسي بالتسوية السورية ألكسندر لافرينتيف، الذي نفى، رداً على سؤال ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
افتتاح معبر جوسيه على الحدود السورية اللبنانية

افتتاح معبر جوسيه على الحدود السورية اللبنانية

سورية الحدث بعد تعطيل أكثر من 5 سنوات .. وبجهود حثيثة تم اليوم إعادة تفعيل معبر جوسيه الحدودي بين سوريا ولبنان بريف حمص الجنوبي الغربي (منطقة القصير ) وذلك بعد الصيانة نتيجة الأضرار جراء الاعتداءات الارهابية .حضر الافتتاح السيد وزير الداخلية الل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS