أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أخفق الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، أمس الخميس، في التصويت بالموافقة على تطبيق إصلاحات، طالب بها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وبفشله في تطبيق هذه الإصلاحات، يكون الاتحاد الأسترالي قد أفسح المجال للفيفا، لتولى مهمة إصلاح أسلوب إدارة اللعبة الشعبية في البلاد.

وكان الفيفا قد منح الاتحاد الأسترالي مهلة انتهت أمس الخميس، كان مطالبا خلالها بالتوصل إلى حل لنزاع داخلي حول عدد أعضاء الجمعية العمومية التي تضم حاليا عشرة أعضاء.

وبات الفيفا بصدد تعيين ما يسمى بـ”لجنة التطبيع” للمساعدة في تسيير شؤون كرة القدم بأستراليا.

ونفى الاتحاد الدولي ما ذكرته تقارير إعلامية حول أن أستراليا قد تحرم من مقعدها في كأس العالم 2018 بروسيا، لكنه اعترف في الوقت نفسه أنه يراقب “عن كثب” المشاحنات الداخلية بين أندية قمة بأستراليا واتحاد كرة القدم في البلاد.


يذكر أن المنتخب الأسترالي، المتواجد ضمن منتخبات المستوى الرابع في قرعة المونديال، لا يزال من دون مدرب بعد استقالة أنجي بوستيكوجلو من منصبه.


المصدر: وكالات

شبكة سورية الحدث

0 1 0
646
2017-12-01 9:09 PM
الفيفا يراقب أستراليا ويوضح أنباء حرمانها من مونديال روسيا!
قمة رباعية بين “روسيا وتركيا وألمانيا وفرنسا” حول سوريا

قمة رباعية بين “روسيا وتركيا وألمانيا وفرنسا” حول سوريا

يناقش وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع نظيره التركي مولود جاويش أوغلو في أنقرة، اليوم الثلاثاء، التسوية السورية وتحضير القمة الرباعية حول سوريا والشراكة الاقتصادية بين البلدين.وأفادت وزارة الخارجية الروسية في وقت سابق بأن محادثات لافروف وجاويش أو ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
لمياء عاصي : مكافحة الفساد يحتاج مقومات ..راتب الموظف لا يساوي ثمن حذائه

لمياء عاصي : مكافحة الفساد يحتاج مقومات ..راتب الموظف لا يساوي ثمن حذائه

لم تشكك لمياء عاصي وهي وزيرة سابقة، في حسن نوايا الحكومة حيث أكدت أنها لا تشكك بالنوايا الطيبة لرئيس مجلس الوزراء في مكافحة الفساد، إلا أن حملات مكافحة الفساد ولو حملت نوايا طيبة بأفضل أحوالها تجعل حياة المواطن أكثر كلفة وأقل عدالة، وعلى الرغم من أنه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS