أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    8 صوت
    النتيجة 89%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 11%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أخفق الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، أمس الخميس، في التصويت بالموافقة على تطبيق إصلاحات، طالب بها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وبفشله في تطبيق هذه الإصلاحات، يكون الاتحاد الأسترالي قد أفسح المجال للفيفا، لتولى مهمة إصلاح أسلوب إدارة اللعبة الشعبية في البلاد.

وكان الفيفا قد منح الاتحاد الأسترالي مهلة انتهت أمس الخميس، كان مطالبا خلالها بالتوصل إلى حل لنزاع داخلي حول عدد أعضاء الجمعية العمومية التي تضم حاليا عشرة أعضاء.

وبات الفيفا بصدد تعيين ما يسمى بـ”لجنة التطبيع” للمساعدة في تسيير شؤون كرة القدم بأستراليا.

ونفى الاتحاد الدولي ما ذكرته تقارير إعلامية حول أن أستراليا قد تحرم من مقعدها في كأس العالم 2018 بروسيا، لكنه اعترف في الوقت نفسه أنه يراقب “عن كثب” المشاحنات الداخلية بين أندية قمة بأستراليا واتحاد كرة القدم في البلاد.


يذكر أن المنتخب الأسترالي، المتواجد ضمن منتخبات المستوى الرابع في قرعة المونديال، لا يزال من دون مدرب بعد استقالة أنجي بوستيكوجلو من منصبه.


المصدر: وكالات

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
530
2017-12-01 9:09 PM
الفيفا يراقب أستراليا ويوضح أنباء حرمانها من مونديال روسيا!
الجبير: نتواصل مع روسيا للضغط على الأسد

الجبير: نتواصل مع روسيا للضغط على الأسد

قال وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، إن المملكة تسعى للتوصل لتسوية سياسية في سوريا، مشيرا إلى تواصل المملكة مع روسيا للضغط على بشار الأسد باتجاه الحل.واتهم الجبير، إيران بالتدخل في شؤون الدول، "من خلال إذكاء الطائفية، وتزويد الحوثيين في اليمن بالص ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
مدير عام كهرباء درعا لسورية الحدث اصلاح عطل الكهرباء بمدينة درعا

مدير عام كهرباء درعا لسورية الحدث اصلاح عطل الكهرباء بمدينة درعا

خاص  سورية الحدث _ هيثم العلي صرح مدير شركة الكهرباء بمحافظة درعا المهندس غسان الزامل لمراسل شبكة سورية الحدث الاخبارية بانه توصلت ورشات الكهرباء التابعة لمديرية كهرباء درعا من إصلاح العطل الذي حصل على خطوط  الكهرباء المغذية لمحولة الك ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS