أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

طالب عدد من أعضاء مجلس الشعب اليوم الحكومة برفع الرواتب والاجور للعاملين في الدولة فيما طالب رئيس لجنة الموازنة والحسابات بالمجلس النائب حسين حسون بزيادة رواتب العسكريين.

وبنت مصادر خاصة أن محضر جلسة المجلس أمس تضمن مناقشة تقرير لجنة الموازنة والحسابات حول مشروع قانون الموازنة للعام القادم حيث بين رئيس لجنة الموازنة والحسابات أن اللجنة خلصت الى عدد من التوصيات موجهة للحكومة أبرزها “زيادة الرواتب والاجور للقوات المسلحة واسر الشهداء وإيجاد فرص عمل لكل عسكري مضى على وجوده في الخدمة الاحتياطية مدة عامين والنظر بوضع العسكريين الاحتياط ممن مضى على وجودهم في الخدمة أكثر من سبع سنوات”.

وطالبت اللجنة بالتصدي بحزم لموضوع غلاء الاسعار والضرب بيد من حديد على المحتكرين والمتلاعبين بالأسعار وترشيد الانفاق العام ومعالجة أسباب الهدر.

بدورهم طالب عدد من النواب الحكومة بـ”زيادة الرواتب والأجور للعاملين في الدولة وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين وتأمين احتياجاتهم الأساسية بالأسعار المناسبة وتخفيض أسعار المشتقات النفطية بما يتوافق مع سعر الصرف الحالي لليرة السورية أمام العملات الاجنبية”.

كما طلب النواب من الحكومة “تقديم إيضاحات حول الفارق الكبير بين السعر الاسترشادي لسعر صرف الليرة السورية المحدد في مشروع الموازنة وسعر الصرف الحقيقي في السوق النظامية” مطالبين بعدم فرض أي ضرائب ورسوم جديدة على المواطنين.

واستفسر النواب عن خطة الحكومة لـ”تأمين عودة المهجرين بالسرعة الممكنة لقراهم ومدنهم التي حررها الجيش العربي السوري”.


صاحبة الجلالة

شبكة سورية الحدث

0 1 0
476
2017-12-04 7:27 PM
أعضاء مجلس الشعب يطالبون الحكومة بخفض أسعار المشتقات النفطية !
مجلس الشعب يعلن تلقيه الاعتراضات على نتائج مسابقته

مجلس الشعب يعلن تلقيه الاعتراضات على نتائج مسابقته

سورية الحدث  أعلن مجلس الشعب في إعلان له حصلت سورية الحدث على نسخه منه عن تلقي الاعتراضات على نتائج الامتحان التحريري لمسابقة مجلس الشعب الذي جرى بتاريخ 13/5/2018 وبين الاعلان أن تقديم طلبات الاعتراض  الى ديوان مجلس الشعب وذلك من يوم ا ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
علماء يكتشفون خاصية مذهلة لحبوب الفياجرا

علماء يكتشفون خاصية مذهلة لحبوب الفياجرا

أجرى علماء كنديون تجارب على الفئران المخبرية التي تعاني من هجرة الخلايا السرطانية، حيث تم حقنهم بمكونات حبوب الفياجرا مع لقاح الكريب، وحصلوا على نتائج إيجابية.وأظهرت الأدوية المستخدمة في التجارب طويلة الأمد أداء عالي في مقاومة الخلايا السرطانية المها ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS