أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

صرح رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، اليوم الثلاثاء، عقب اجتماع الحكومة أنه تراجع عن قرار الاستقالة من منصب رئيس الوزراء.

ونقلت “روسيا اليوم” عن الحريري قوله في البيان الصادر عن اجتماع الحكومة، الذي جاء فيه أن الحكومة قررت التزام النأي بنفسها “عن أي نزاعات أو صراعات أو حروب وعن الشؤون الداخلية للدول العربية حفاظا على علاقات لبنان السياسية والاقتصادية مع أشقائه العرب”.

واختتم بيان مجلس الوزراء بالقول “يشكر مجلس الوزراء رئيسه على موقفه وعلى عودته عن الاستقالة”.

يشار إلى أن الحريري قدم استقالته من منصبه من العاصمة السعودية الرياض مطلع تشرين الثاني الماضي، إلا أنه عندما عاد إلى لبنان والتقى بالرئيس اللبناني ميشال عون أوضح أنه تريث في تقديم الاستقالة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
252
2017-12-05 4:29 PM
الحريري يتراجع عن استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
لجنة رسم السياسات والبرامج الاقتصادية تناقش الخارطة الاستثمارية في سورية

لجنة رسم السياسات والبرامج الاقتصادية تناقش الخارطة الاستثمارية في سورية

سورية الحدث _ خاص  شكلت لجنة رسم السياسات والبرامج الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء فريق فني من وزارات الاقتصاد والإدارة المحلية وهيئة التخطيط والتعاون الدولي وهيئة التخطيط الإقليمي وهيئة الاستثمار السورية مهمته التحديث المستمر للخارطة الاستثمار ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS