أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

أطقت شركة “فيسبوك” تطبيقاً جديداً يعطي فرصةً لاجتذاب الأطفال الأصغر سناً في وقت تواجه فيه الشركة منافسة على سوق المراهقين من منصات أُخرى.

وتوجد مجموعة من التطبيقات الأُخرى التي يمكن للأطفال استخدامها بموافقة من آبائهم، كما أنهم يستطيعون التواصل فيما بينهم عبر الرسائل النصية على هواتفهم المحمولة.

وقالت شركة “فيسبوك” إن الأبحاث أظهرت أن الأطفال الأصغر سناً يستخدمون التكنولوجيا بالفعل وبشكل دوري ولكن من خلال تطبيقات تثير قلق الآباء من تواصل أطفالهم مع غرباء.

ويتطلب استخدام تطبيق “ماسنجر كيدز” الذي أطلقته الشركة أن ينشئ الآباء الحساب لأطفالهم ويوافقوا على من سيكونون على اتصال بهم.

ويمكن إدارة التطبيق بعد تحميله على أجهزة الأطفال من خلال حساب الآباء على “فيسبوك”.

وسيتمكن الأطفال من استخدام مكالمات الفيديو وإرسال صور ومقاطع فيديو ورسائل نصية إلى أصدقاء وافق عليهم آباؤهم.

وقالت المتحدثة باسم “فيسبوك” لورن سفينسون إن التطبيق متاح الآن في الولايات المتحدة فقط من خلال استخدام أنظمة تشغيل “آي أو إس” المستخدمة على أجهزة “آبل”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
421
2017-12-05 4:56 PM
فيسبوك يطلق تطبيق جديد للأطفال الصغار
الإعتراف بقتل خاشقجي.. زلزال جديد يهز آل سعود

الإعتراف بقتل خاشقجي.. زلزال جديد يهز آل سعود

على ما يبدو بأن قتل خاشقجي كان له تأثير على مراكز صنع القرار في السعودية. بعد أسبوعين من إخفاؤ أمرة إختفائه، وإصرار السعودية على أنه خرج من القنصلية، إعترفت السعودية بمقتل جمال خاشقجي في إشتباك بالأيدي داخل القنصلية.على ما يبدو بأن قتل خاشقجي كان له ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
اطلاق ملتقى مدراء التسويق للنهوض بواقع التسويق الخدمي

اطلاق ملتقى مدراء التسويق للنهوض بواقع التسويق الخدمي

 خاص   ناقش المشاركون اليوم في ملتقى مدراء التسويق الذي اطلقته الجمعية السورية للتسويق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ضرورة الارتقاء بمستوى التسويق قي سورية بما يتناسب والمرحلة القادمة في إعادة الإعمار واستراتيجات العمل والتسوي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS