أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أطقت شركة “فيسبوك” تطبيقاً جديداً يعطي فرصةً لاجتذاب الأطفال الأصغر سناً في وقت تواجه فيه الشركة منافسة على سوق المراهقين من منصات أُخرى.

وتوجد مجموعة من التطبيقات الأُخرى التي يمكن للأطفال استخدامها بموافقة من آبائهم، كما أنهم يستطيعون التواصل فيما بينهم عبر الرسائل النصية على هواتفهم المحمولة.

وقالت شركة “فيسبوك” إن الأبحاث أظهرت أن الأطفال الأصغر سناً يستخدمون التكنولوجيا بالفعل وبشكل دوري ولكن من خلال تطبيقات تثير قلق الآباء من تواصل أطفالهم مع غرباء.

ويتطلب استخدام تطبيق “ماسنجر كيدز” الذي أطلقته الشركة أن ينشئ الآباء الحساب لأطفالهم ويوافقوا على من سيكونون على اتصال بهم.

ويمكن إدارة التطبيق بعد تحميله على أجهزة الأطفال من خلال حساب الآباء على “فيسبوك”.

وسيتمكن الأطفال من استخدام مكالمات الفيديو وإرسال صور ومقاطع فيديو ورسائل نصية إلى أصدقاء وافق عليهم آباؤهم.

وقالت المتحدثة باسم “فيسبوك” لورن سفينسون إن التطبيق متاح الآن في الولايات المتحدة فقط من خلال استخدام أنظمة تشغيل “آي أو إس” المستخدمة على أجهزة “آبل”.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
90
2017-12-05 4:56 PM
فيسبوك يطلق تطبيق جديد للأطفال الصغار
منفذ بحري جديد لتغذية سورية بالإنترنت

منفذ بحري جديد لتغذية سورية بالإنترنت

الاتصالات تجهز منفذ بحري جديد لتغذية سورية بالإنترنتكشف مدير الشركة السورية للاتصالات بكر بكرأنه يتم العمل الآن على تجهيز منفذ بحري جديد ثالث إضافة إلى المنفذين العاملين حالياً، مبيناً أن سبب التأخير في إنجازه يعود إلى العقوبات الاقتصادية المفروضة عل ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
افتتاح معبر جوسيه على الحدود السورية اللبنانية

افتتاح معبر جوسيه على الحدود السورية اللبنانية

سورية الحدث بعد تعطيل أكثر من 5 سنوات .. وبجهود حثيثة تم اليوم إعادة تفعيل معبر جوسيه الحدودي بين سوريا ولبنان بريف حمص الجنوبي الغربي (منطقة القصير ) وذلك بعد الصيانة نتيجة الأضرار جراء الاعتداءات الارهابية .حضر الافتتاح السيد وزير الداخلية الل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS