أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أطقت شركة “فيسبوك” تطبيقاً جديداً يعطي فرصةً لاجتذاب الأطفال الأصغر سناً في وقت تواجه فيه الشركة منافسة على سوق المراهقين من منصات أُخرى.

وتوجد مجموعة من التطبيقات الأُخرى التي يمكن للأطفال استخدامها بموافقة من آبائهم، كما أنهم يستطيعون التواصل فيما بينهم عبر الرسائل النصية على هواتفهم المحمولة.

وقالت شركة “فيسبوك” إن الأبحاث أظهرت أن الأطفال الأصغر سناً يستخدمون التكنولوجيا بالفعل وبشكل دوري ولكن من خلال تطبيقات تثير قلق الآباء من تواصل أطفالهم مع غرباء.

ويتطلب استخدام تطبيق “ماسنجر كيدز” الذي أطلقته الشركة أن ينشئ الآباء الحساب لأطفالهم ويوافقوا على من سيكونون على اتصال بهم.

ويمكن إدارة التطبيق بعد تحميله على أجهزة الأطفال من خلال حساب الآباء على “فيسبوك”.

وسيتمكن الأطفال من استخدام مكالمات الفيديو وإرسال صور ومقاطع فيديو ورسائل نصية إلى أصدقاء وافق عليهم آباؤهم.

وقالت المتحدثة باسم “فيسبوك” لورن سفينسون إن التطبيق متاح الآن في الولايات المتحدة فقط من خلال استخدام أنظمة تشغيل “آي أو إس” المستخدمة على أجهزة “آبل”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
362
2017-12-05 4:56 PM
فيسبوك يطلق تطبيق جديد للأطفال الصغار
المخترع السوري بكور قطان يطلق تطبيقاً عالمياً للدردشة والمحادثة الصوتية والمرئية

المخترع السوري بكور قطان يطلق تطبيقاً عالمياً للدردشة والمحادثة الصوتية والمرئية

أطلق المخترع السوري بكور قطان تطبيقا جديدا يحمل اسم “بكاليس” يتيح خدمة الدردشة والمحادثة عبر الصوت والصورة ويعمل على أجهزة الأندرويد بميزات عالية الجودة من حيث الوضوح والسرعة.وفي تصريح لـ سانا أوضح قطان أن هذا التطبيق يوفر خدمة الرسائل الفورية والمكا ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
ترامب وإسرائيل والسلام

ترامب وإسرائيل والسلام

الجهود التي يبذلها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، لوضع حد لإستراتيجية سلفيه جورج بوش وباراك أوباما، الرامية إلى تدمير الشرق الأوسط الموسع، بلغت أقصى مدى لها.فمن ناحية، أجبر المملكة العربية السعودية على وقف التمويل الجماعي للجهاديين، ليس فقط في سورية، ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS