أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    8 صوت
    النتيجة 89%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 11%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أقر وزراء مالية دولة الاتحاد الأوروبي، اليوم الثلاثاء، قائمة سوداء تشمل 17 ملاذا ضريبيا خارج الاتحاد الأوروبي، لا تتعاون مع الاتحاد فيما يخص الشؤون الضريبية.


وقال وزير المالية الفرنسي برونو لومير، خلال اجتماع عقده الوزراء في بروكسل، إن "وزراء مالية الاتحاد أقروا اليوم قائمة تضم 17 نطاقا قضائيا خارج الاتحاد الأوروبي، ولا تتعاون فيما يخص الأمور الضريبية"، حسب ما نقلت وكالة "رويترز".

وأوضح الوزير أن القائمة تشمل "البحرين، والإمارات، وتونس، وجزيرة ساموا الأمريكية، وجزيرة بربادوس، ودولة غرينادا، وجزيرة غوام، وكوريا الجنوبية، ومنطقة ماكاو، وجزر مارشال، ومنغوليا، ونامبيا، وجمهورية بالاو، وبانما، وسانت لويسا، وساموا، وترينيداد وتوباغو".


وتابع لومير إن "هناك 47 نطاقا قضائيا آخر تم وضعهم في قائمة رمادية للبلدان التي لا تتوافق مع معايير الاتحاد الأوروبي، لكنها ملتزمة بإجراء تغييرات على أنظمتها الضريبية.


وبدأ الاتحاد الأوروبي في عملية لإدراج الملاذات الضريبية في فبراير الماضي، بعد فضائح متعددة عن شركات التهرب الضريبي، في عدة دول ومناطق، أبرزها جزيرة بنما.

ووفقا للوزير الفرنسي لومير، فإن "الدول التي سيتم وضعها في القوائم السوداء قد تفقد إمكانية الحصول على تمويلات من الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى عدة تدابير أخرى ستقرر في الأسابيع المقبلة".


المصدر: وكالات

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
177
2017-12-05 10:59 PM
دول عربية في "القائمة السوداء" لأوروبا
السماع للموسيقى خلال "الرياضة" تخفف من الشعور بالألم!

السماع للموسيقى خلال "الرياضة" تخفف من الشعور بالألم!

رأت دراسة حديثة ان الموسيقى تخفف من الشعور بالألم وخاصة خلال ممارسة التمارين الرياضية المرافقة للأنغام.وضع علماء من ألمانيا منظومة "جيمين" الموسيقية الرياضية، التي تبعث نغمات موسيقية مختلفة تتناسب ووتائر حركة الرياضي خلال قيامه بتمارين اللياقة البدني ... التفاصيل
المزيد
مدير عام كهرباء درعا لسورية الحدث اصلاح عطل الكهرباء بمدينة درعا

مدير عام كهرباء درعا لسورية الحدث اصلاح عطل الكهرباء بمدينة درعا

خاص  سورية الحدث _ هيثم العلي صرح مدير شركة الكهرباء بمحافظة درعا المهندس غسان الزامل لمراسل شبكة سورية الحدث الاخبارية بانه توصلت ورشات الكهرباء التابعة لمديرية كهرباء درعا من إصلاح العطل الذي حصل على خطوط  الكهرباء المغذية لمحولة الك ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS