أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

سورية الحدث

بيَّنَ المدير العام لشركة كهرباء حماة محمد الرعيدي أن عدد الحرامية الذين اعتدوا على خطوط الشبكة العامة للكهرباء في المحافظة منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية تشرين الأول، بلغ 1772 وقد نظمت بحقهم الضبوط اللازمة، وأن قيمة ما سرقوه من التيار بلغت 108 ملايين و586 ألف ليرة سورية، وقد تم تحصيل 50 مليوناً و699 ألف ليرة ومن 1048 مخالفاً. ورداً على سؤال  عن شكاوى المواطنين المتعلقة بالتأخر في إعادة تأهيل الشبكة في ريف حماة الشمالي، بيَّن المهندس الرعيدي أن الورشات استأنفت أعمالها بتاريخ 3 الجاري بعد توقف دام عدة أسابيع وذلك بالتعاون مع ورشات قسم كهرباء صوران لإعادة تأهيل الشبكات الكهربائية لمناطق صوران وطيبة الإمام ومعان ومعردس وحوبا والإسكندرية والعبادي، وقد تم إنجاز شد خطوط التوتر المتوسط على خطوط صوران ومعان وطيبة الإمام، مضيفاً: إنه وبعد الانتهاء من هذه المرحلة سيتم إحصاء أماكن التجمعات السكانية في هذه المناطق لوضع مراكز التحويل وإنارتها قريباً.
وأشار الرعديد إلى أنه وبسبب نقص الاعتماد توقف العمل بمشروعات الريف الشمالي وأهمها مشروع كوكب لمد خط 4 كم متوسط هوائي ومشروع استبدال خط مورك بطول 10 كم كذلك استبدال خط السمرة بطول 5 كم ومشروع خط الأنابيب (قمحانة) متوسط هوائي لإنشاء خط جديد، وكذلك الأمر لمشروعات ريف سلمية أهمها مخارج محطة الشيخ هلال بطول 10 كم واستبدال كابلات محطة الصيادة بطول 5 كم بسبب نقص المواد والاعتماد، ومشروعات في الريف الغربي من المحافظة، ومنها استبدال مشروع المركز الثقافي بمصياف بطول 4 كم منخفض وتوتر متوسط هوائي من المحطة إلى البيضا بطول 5 كم.
على حين إن مشروعات الريف الجنوبي ومنها استبدال خط الريف بطول 10 كم وبسبب نقص المواد تم توقيفه كما هناك مشروعات عدة خارج السيطرة لا يمكن تنفيذها بسبب وجود العصابات الإرهابية علما أن محطات التحويل والمشروعات التابعة للشركة تعرضت لعدة أعمال إرهابية وتخريبية من المجموعات المسلحة.

الوطن 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
452
2017-12-05 11:26 PM
في حماة : 1772 حرامي كهرباء سرقوا بـ 108 ملايين ليرة
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
اطلاق ملتقى مدراء التسويق للنهوض بواقع التسويق الخدمي

اطلاق ملتقى مدراء التسويق للنهوض بواقع التسويق الخدمي

 خاص   ناقش المشاركون اليوم في ملتقى مدراء التسويق الذي اطلقته الجمعية السورية للتسويق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ضرورة الارتقاء بمستوى التسويق قي سورية بما يتناسب والمرحلة القادمة في إعادة الإعمار واستراتيجات العمل والتسوي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS