أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

كشف مدير محروقات ريف دمشق فيصل طريف عن أن خطة الفرع للشهر الحالي تتضمن توزيع 18 طلبا بمعدل 430 ألف ليتر يوميا للتدفئة إضافة إلى زيادة على الخطة بمعدل 10 طلبات أسبوعيا بمقدار 230 ألف ليتر من مازوت التدفئة كخطة إسعافية لأي طارئ.
وأكد طريف عدم وجود مشاكل في التوزيع ففرع محروقات متعاقد مع 200 صهريج لتوزيع المادة على المستهلكين وذلك وفقا لما يتم تخصيصه لفرع الشركة من محروقات.
وأكد طريف أن الاعتماد الأكبر في التوزيع خلال الشهر الحالي سيكون على مراكز فرع شركة محروقات ريف دمشق بمعدل وسطي 260 ألف ليتر يومياً.
وبين طريف أن ما تم توزيعه في الشهر الماضي وصل إلى 10 ملايين ليتر من مازوت التدفئة وزعت مراكز محروقات الريف منها أكثر من 6,5 والمتبقي تم توزيعه عن طريق القطاع الخاص.
وكشف طريف أن مجمل ما تم توزيعه خلال موسم التدفئة من شهر أيلول وحتى نهاية الشهر الماضي 20,5 مليون ليتر. وزعت مراكز محروقات منها 11,4 مليون ليتر ووزعت المحطات الخاصة 8,6 ملايين ليتر.
ووفقا لطريف فإن ماتم توزيعه من مراكز الشركة لمدينة جرمانا 1,1 مليون ليتر، ولمدينة قدسيا أكثر من 1,1 ولقطنا وريفها وزع 1,4 وليبرود وريفها 762 ألف ليتر و440 ألف ليتر للكسوة و622 ألف ليتر لمدينة التل و284 ألف ليتر لصيدنايا وقاربت الكميات الموزعة لصحنايا وتوابعها 600 ألف ليتر.

 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
524
2017-12-05 11:36 PM
مدير محروقات ريف دمشق : 200 صهريج لتوزيع المازوت في المحافظة
التشريع الضريبي السوري في ندوة لغرفة تجارة دمشق

التشريع الضريبي السوري في ندوة لغرفة تجارة دمشق

عضو في مجلس الشعب دكتور في جامعة دمشق: ( خلل منهجي في الضريبة خلال العامين الماضيين والنظام الضريبي المطبق غير عادل)خاص_ عبادة محمد ناقشت اليوم غرفة تجارة دمشق في ندوتها الأسبوعية مع الدكتور في كلية الحقوق جامعة دمشق وعضو مجلس الشعب الدكتور محمد ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
لمياء عاصي : مكافحة الفساد يحتاج مقومات ..راتب الموظف لا يساوي ثمن حذائه

لمياء عاصي : مكافحة الفساد يحتاج مقومات ..راتب الموظف لا يساوي ثمن حذائه

لم تشكك لمياء عاصي وهي وزيرة سابقة، في حسن نوايا الحكومة حيث أكدت أنها لا تشكك بالنوايا الطيبة لرئيس مجلس الوزراء في مكافحة الفساد، إلا أن حملات مكافحة الفساد ولو حملت نوايا طيبة بأفضل أحوالها تجعل حياة المواطن أكثر كلفة وأقل عدالة، وعلى الرغم من أنه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS