أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

حظك من برجك لهذا اليوم الخميس ٧ كانون الأول ديسمبر شو مخبالك الفلك


بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج

اليوم عندك رغبة بالتواصل الاجتماعي وبصلة الرحم . بتحاول تنهي أعمالك بكير وتتفرغ لأمورك الخاصة وممكن تطلع مشوار المسا. بس انتبه عصحتك .


بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج

تبدو اليوم نشيط تحمل طاقة إيجابية كبيرة. التزامك بالصمت في بعض المواقف تجعلك أقوى وتقلب الأمور لصالحك. عم تخطط لعمل جديد أو شراكة أو أساليب جديدة بعملك.


بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج

تشعر بالكسل والخمول هذا اليوم ترغب بالبقاء في المنزل. تستعيد نشاطك في المساء. ةقد تستقبل زوار بشكل مفاجئ. تشعر ببعض الضيق المادي .


بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج

حظوظك جيدة لليوم وقدامك العديد من الفرص والخيارات. تقوم بوضع ميزانية فلديك الكثير من الالتزامات. تتلقى اتصالا تسعد به ربما من صديق مقرب أو حبيب.


بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج

عم تخطط لسفر ناطر الظروف والوقت المناسبين. تشعر بالراحة وحالة صحية جيدة. بتعتمد على عدة أشخاص بيشاركوك بالعمل وبحياتك الشخصية.


بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج

وضعك المهني لازال متقلب وغير مستقر تخشى تدهور الأوضاع. حاول أن تمسك زمام الأمور قبل فوات الآوان. ينتابك بعض الأرق والتوتر من كثرة التفكير.


بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج

تتعرض لبعض العراقيل بشكل مفاجئ وتشعر بأن الحظوظ لاتحالفك. أي شيء تتعرض له خذه بروح رياضية وتعامل مع المواقف بحكمة وروية لتخرج منها بسلام.


بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج

عليك أن تكون هذا اليوم بكامل نشاطك وتركيزك لأن قدامك شغل كتير. انتبه ماتتعرض لخربطة بالحسابات المالية اذا عندك بيع أو شراء. ممكن بنهاية اليوم يكون عندك لقاء أو اجتماع مع الأصدقاء.


بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج

اهتم اليوم بحالك وبصحتك وابتعد عن المشاكل والتوترات أنت بحاجة للراحة. مزعوج من أشخاص خذلوك كنت متوقع منون يوقفو جنبك وقت حاجتك لهم.


بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج

عم تنطلب منك مهمة جديدة اليوم حاسس بالقلق وبدك تحاول تقدم كل قدراتك وتقوم بعملك على أكمل وجه. الأمور رح تسير للأفضل لاتقلق تفائل بالخير فقط.


بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج

عندك حركة وتنقلات هالفترة من مكان إلى آخر أو سفرة قريبة. ممكن تتلقى اتصال مهم تحصل على دعم مادي منه. علاقتك بمحيطك جيدة حافظ عليها.


بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج

بعد الراحة والمشاوير بترجع لروتين حياتك والشغل. بس بترجع بطاقة وحيوية. بتحب دائما تكون موضع اهتمام وانظار الجميع. لهيك بتحاول تكون مميز بعملك أو مظهرك لتسلط الضوء عليك. 

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
186
2017-12-06 11:47 PM
حظك من برجك لهذا اليوم الخميس ٧ كانون الأول ديسمبر
توقعات الأبراج ليوم الخميس  14 - 12 - 2017

توقعات الأبراج ليوم الخميس 14 - 12 - 2017

#الجيش_السوري_الالكتروني اسعد الله اوقاتكم بكل خيرتوقعات الأبراج ليوم الخميس  14 - 12 - 2017الحملبرج_الحملمهنياً: أجواء رائعة تحمل تحولاً يعجبك كثيراً وتخفف الضغط وتجنّبك الاشتباكات ويكون اليوم سعيد على جميع الاصعدة.عاطفياً: انطلاقة واعدة ب ... التفاصيل
المزيد
افتتاح معبر جوسيه على الحدود السورية اللبنانية

افتتاح معبر جوسيه على الحدود السورية اللبنانية

سورية الحدث بعد تعطيل أكثر من 5 سنوات .. وبجهود حثيثة تم اليوم إعادة تفعيل معبر جوسيه الحدودي بين سوريا ولبنان بريف حمص الجنوبي الغربي (منطقة القصير ) وذلك بعد الصيانة نتيجة الأضرار جراء الاعتداءات الارهابية .حضر الافتتاح السيد وزير الداخلية الل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS