أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

طالب السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله بقيام انتفاضة شعبية واسعة ردا على قرار ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لـ “إسرائيل”، معتبرا أن هذا الرد الأنسب على القرار الأمريكي الأحمق.

واعتبر السيد نصر الله خلال كلمة له بمناسبة القرار الأمريكي أن هذا القرار يعتبر وعد بلفور مشؤوم ثان بعد 100 عام على الوعد الأول، والذي باعت بموجبه بريطانيا فلسطين لليهود.

وقال نصر الله أن الولايات المتحدة ضربت بعرض الحائط بالقرارات الدولية والقانون الدولي واستهترت بالمجتمع الدولي الرافض لهذا القرار عندما أعلنت القدس عاصمة لـ “إسرائيل” رغم اعتراض جميع الدول على قرارها.

وأكد الأمين العام لحزب الله أن هذا القرار من شأنه أن يسمح للصهاينة بتوسيع مستعمراتهم في القدس واستكمال أعمال الحفر التي قد تؤدي إلى انهيار المقدسات الإسلامية والمسيحية وفي مقدمتها المسجد الأقصى.

واعتبر نصر الله أن من الواجب اليوم رفض هذا القرار على جميع المستويات عن طريق وسائل التواصل وبالمظاهرات وباستدعاء السفراء الأمريكيين في عواصم العالم وتبليغهم رفض القرار وكل ما من شأنه أن يشكل ضغطا على الأمريكيين للتراجع عن هذا القرار.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
256
2017-12-07 9:02 PM
نصر الله يطالب باشتعال انتفاضة واسعة ردا على القرار الأمريكي
في حمص حملة واسعة على الأسواق لمكافحة التهريب

في حمص حملة واسعة على الأسواق لمكافحة التهريب

أكد محافظ حمص طلال البرازي خلال اجتماعه مع لجنة مكافحة التهريب على ضرورة تطبيق الأنظمة والقوانين على كافة أشكال التجاوزات المتعلقة بالتهريب، كاشفا أنه سيبدأ خلال الساعات القادمة تطبيق الإجراءات المشددة من خلال حملة واسعة تشمل مختلف الأسواق في ال ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

خاص  عادي الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد غياب ثماني سنوات بالتمام والكمال وجاءت عودته بعد أن قدم الجيش خدمة جليله له إثر فوزه في المباراة النهائية بمسابقة كأس الجمهورية على الشرطة بهدفين مقابل لا شيء وبما أن الاتحاد يحتل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS