أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

طالب السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله بقيام انتفاضة شعبية واسعة ردا على قرار ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لـ “إسرائيل”، معتبرا أن هذا الرد الأنسب على القرار الأمريكي الأحمق.

واعتبر السيد نصر الله خلال كلمة له بمناسبة القرار الأمريكي أن هذا القرار يعتبر وعد بلفور مشؤوم ثان بعد 100 عام على الوعد الأول، والذي باعت بموجبه بريطانيا فلسطين لليهود.

وقال نصر الله أن الولايات المتحدة ضربت بعرض الحائط بالقرارات الدولية والقانون الدولي واستهترت بالمجتمع الدولي الرافض لهذا القرار عندما أعلنت القدس عاصمة لـ “إسرائيل” رغم اعتراض جميع الدول على قرارها.

وأكد الأمين العام لحزب الله أن هذا القرار من شأنه أن يسمح للصهاينة بتوسيع مستعمراتهم في القدس واستكمال أعمال الحفر التي قد تؤدي إلى انهيار المقدسات الإسلامية والمسيحية وفي مقدمتها المسجد الأقصى.

واعتبر نصر الله أن من الواجب اليوم رفض هذا القرار على جميع المستويات عن طريق وسائل التواصل وبالمظاهرات وباستدعاء السفراء الأمريكيين في عواصم العالم وتبليغهم رفض القرار وكل ما من شأنه أن يشكل ضغطا على الأمريكيين للتراجع عن هذا القرار.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
59
2017-12-07 9:02 PM
نصر الله يطالب باشتعال انتفاضة واسعة ردا على القرار الأمريكي
عباس يرفض لقاء نائب ترامب ويتجاهل التهديد الأمريكي

عباس يرفض لقاء نائب ترامب ويتجاهل التهديد الأمريكي

قال مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي ان الرئيس محمود عباس لن يستقبل نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس الذي يزور المنطقة.وقال الخالدي في تصريح لإذاعة صوت فلسطين: لن يكون هناك لقاء مع بنس والمسألة أكبر من مجرد لقاء لأن الولايات ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
افتتاح معبر جوسيه على الحدود السورية اللبنانية

افتتاح معبر جوسيه على الحدود السورية اللبنانية

سورية الحدث بعد تعطيل أكثر من 5 سنوات .. وبجهود حثيثة تم اليوم إعادة تفعيل معبر جوسيه الحدودي بين سوريا ولبنان بريف حمص الجنوبي الغربي (منطقة القصير ) وذلك بعد الصيانة نتيجة الأضرار جراء الاعتداءات الارهابية .حضر الافتتاح السيد وزير الداخلية الل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS