أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قررت مجموعة “MBC” إيقاف المذيعة الأردنية – الفلسطينية علا الفارس بتهمة “إساءتها للشعب السعودي” على خلفية تغريدة نشرتها على موقع تويتر حول قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس، انتقدت فيها زيارة الرئيس الأمريكي لآل سعود مؤخراً.

وكتبت الفارس في تغريدتها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثاً، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس”.

وذكرت مصادر أن هذا القرار صدر من الرياض مباشرة، وتحديداً من رأس الهرم السعودي، خاصة أن مالك القناة ومؤسسها وليد الإبراهيم معتقل من قبل ولي عهد نظام آل سعود محمد بن سلمان.

المصدر : وكالات

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
79
2017-12-07 11:56 PM
MBC تطرد المذيعة علا الفارس والسبب !
توقيف سوريين في راشيا والسبب؟

توقيف سوريين في راشيا والسبب؟

وقفت المديرية العامة لأمن الدولة، بعد الاشتباه بتحركاته، أحد السوريين المدعو (حسن ح.) في قضاء راشيا، لقيامه بتسهيل أعمال تهريب أشخاص سوريين إلى الداخل اللبناني، عبر جبل الصويري، بالتنسيق مع شريكه اللبناني (ف. أ.).ولدى وصول دورية أمن الدولة إلى منزل ا ... التفاصيل
المزيد
افتتاح معبر جوسيه على الحدود السورية اللبنانية

افتتاح معبر جوسيه على الحدود السورية اللبنانية

سورية الحدث بعد تعطيل أكثر من 5 سنوات .. وبجهود حثيثة تم اليوم إعادة تفعيل معبر جوسيه الحدودي بين سوريا ولبنان بريف حمص الجنوبي الغربي (منطقة القصير ) وذلك بعد الصيانة نتيجة الأضرار جراء الاعتداءات الارهابية .حضر الافتتاح السيد وزير الداخلية الل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS