أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

قررت مجموعة “MBC” إيقاف المذيعة الأردنية – الفلسطينية علا الفارس بتهمة “إساءتها للشعب السعودي” على خلفية تغريدة نشرتها على موقع تويتر حول قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس، انتقدت فيها زيارة الرئيس الأمريكي لآل سعود مؤخراً.

وكتبت الفارس في تغريدتها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثاً، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس”.

وذكرت مصادر أن هذا القرار صدر من الرياض مباشرة، وتحديداً من رأس الهرم السعودي، خاصة أن مالك القناة ومؤسسها وليد الإبراهيم معتقل من قبل ولي عهد نظام آل سعود محمد بن سلمان.

المصدر : وكالات

شبكة سورية الحدث

0 1 0
413
2017-12-07 11:56 PM
MBC تطرد المذيعة علا الفارس والسبب !
أحكام غيابية بالسجن ... والسبب مخالفات السير!

أحكام غيابية بالسجن ... والسبب مخالفات السير!

أعلن عضو مجلس الشعب آلان بكر عن مقترح سيتقدم به مجلس الشعب إلى الحكومة يتضمن إلغاء الأحكام الغيابية بالسجن والتي تتعلق بمخالفات السير، والاقتصار على الغرامة المالية.وكانت مصادر قضائية كشفت ل"الوطن" عن صدور الكثير من الأحكام الغيابية بالسجن متعلقة بمخ ... التفاصيل
المزيد
الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

خاص  عادي الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد غياب ثماني سنوات بالتمام والكمال وجاءت عودته بعد أن قدم الجيش خدمة جليله له إثر فوزه في المباراة النهائية بمسابقة كأس الجمهورية على الشرطة بهدفين مقابل لا شيء وبما أن الاتحاد يحتل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS