أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ذكرت وسائل إعلام روسية، اليوم الجمعة، نقلا عن الجنرال فاليري غيراسيموف، رئيس أركان الجيش الروسي، أن القوات السورية تمكنت بمساعدة المستشارين العسكريين الروس من دحر تنظيم “داعش” الإرهابي.

ونبه رئيس أركان الجيش الروسي حين أعلن اندحار التنظيم الإرهابي في سوريا، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاءها لم يساهموا مساهمة تُذكر في دحر تنظيم “داعش”.

وليس هذا فقط، بل أعلن الجنرال غيراسيموف استعداد بلاده لمساعدة الولايات المتحدة على محاربة الإرهابيين من تنظيم “داعش” في غرب العراق، إذ لا يجوز ترك الإرهابيين يعيدون انتشار قواتهم في هذه المنطقة.

يشار إلى أن النجاح في محاربة الإرهاب في سوريا يدعم سمعة المشاركين في الحرب ضد الإرهاب. و سعت الولايات المتحدة الأمريكية جاهدة إلى انتزاع زمام الانتصار على تنظيم “داعش” في الجمهورية العربية السورية وتحويله إلى يدها بحسب سبوتنيك.

فقد أعلن الأمريكيون أنهم سيقتحمون معقل الإرهابيين في مدينة الرقة للاستيلاء عليه، وحاولوا التأثير في مجريات القتال في مدينة دير الزور، وسعوا أيضا إلى إحباط عملية تحرير مدينة البوكمال.

إلا أن الأمريكيين لم يتمكنوا من انتزاع زمام الانتصار من روسيا الداعمة لسوريا في حربها ضد الإرهاب. وبقي زمام الانتصار في يد روسيا التي أبرزت قوتها للعالم.

والأمر الأكثر إثارة للاهتمام، حسب مصادر إعلامية روسية، هو أن موسكو مستعدة الآن لمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية في العراق.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
349
2017-12-08 4:47 PM
جنرال روسي ...أمريكا ساندت داعش في سوريا وتحاول سرقة الانتصار عليه
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS