أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

أعلن وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد اللـه الغربي أن هناك 800 معمل غير مرخص في جرمانا تصنع المنتجات الغذائية والماركات العالمية من الأقمشة بعيداً عن أي رقابة وتضخ منتجاتها في الأسواق.
وخلال رده على مداخلات أعضاء مجلس الشعب أمس دعا الغربي الجميع ليتساعدوا لإصدار قرار للترخيص المؤقت لهذه المعامل، معتبراً أنها أحد الحلول المنطقية.
وفيما يتعلق بانخفاض الأسعار قال الغربي: من المستحيل أن تنخفض فور صدور قرار الحاكم بتخفيض سعر الدولار وأن المنافسة هي من يحسم السعر الجديد، مؤكداً أن هناك حيتاناً من التجار لا يرضون إلا بالكثير.

 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
328
2017-12-11 12:13 AM
الوزير الغربي: 800 معمل غير مرخص في جرمانا
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
حوالة مالية نائمة منذ عام بفرع حمص شركة العنكبوت "مابضيع حق حدا"

حوالة مالية نائمة منذ عام بفرع حمص شركة العنكبوت "مابضيع حق حدا"

اشتكى المواطن علي الأحمد، مماطلة شركة العنكبوت بحمص في تسليمه حوالة مالية متوقفة منذ نحو عام .وقال المواطن في شكواه إن “المواطن أغيد شاهين أرسل له في أواخر العام المنصرم مبلغ مالي وقدره 225 ألف ليرة سورية من مكتب شركة العنكبوت في سلمية الى مكتب الشرك ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS