أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد اللـه الغربي أن هناك 800 معمل غير مرخص في جرمانا تصنع المنتجات الغذائية والماركات العالمية من الأقمشة بعيداً عن أي رقابة وتضخ منتجاتها في الأسواق.
وخلال رده على مداخلات أعضاء مجلس الشعب أمس دعا الغربي الجميع ليتساعدوا لإصدار قرار للترخيص المؤقت لهذه المعامل، معتبراً أنها أحد الحلول المنطقية.
وفيما يتعلق بانخفاض الأسعار قال الغربي: من المستحيل أن تنخفض فور صدور قرار الحاكم بتخفيض سعر الدولار وأن المنافسة هي من يحسم السعر الجديد، مؤكداً أن هناك حيتاناً من التجار لا يرضون إلا بالكثير.

 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
306
2017-12-11 12:13 AM
الوزير الغربي: 800 معمل غير مرخص في جرمانا
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
لافروف: لا نثق بأي معلومات تصدر من الأمم المتحدة بشأن الأوضاع في سورية

لافروف: لا نثق بأي معلومات تصدر من الأمم المتحدة بشأن الأوضاع في سورية

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن بلاده لا تثق بأي معلومات تصدر عن تقارير الأمم المتحدة بشأن الأوضاع في سورية لأن اللجان التي يتم الاعتماد عليها في هذا الصدد لم تجر تحقيقات على الأرض وتستند إلى معطيات حصلت عليها من شبكات التواصل الاجتماعي وشهو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS