أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


سورية الحدث ـ راما قضباشي  

قال عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية حول الاجتماعات التي دعي إليها الفصائل ال14: "لا نستطيع أن نشارك في اجتماع هدفه تزين موقف قيادة السلطة وقيادة منظمة التحرير الفلسطينية، وفي ضوء التطورات الكبيرة والخطيرة التي تواجه قضية القدس وقضية فلسطين، والمواقف الغير واضحة والمتناغمة مع النظام الرسمي العربي، فالمطلوب من قيادة السلطة أن تتخذ موقفا يلتزم بخيارات شعبنا الفلسطيني، ويلتزم بالاتفاقات والقرارات التي تم التوافق عليها في اجتماعات القاهرة وبيروت والمجلس المركزي"، داعيا قيادة السلطة ومنظمة التحرير أن تكون إلى جانب شعبها.

مشددا على التصريحات التي تصدر من بعض القيادات في السلطة بعدم الاستعداد لوقف التنسيق الأمني وإلغاء اتفاق أوسلو أو سحب الاعتراف، مؤكدا أن كل هذه النداءات التي وجهتها الفصائل الفلسطينية وحددها خيار الشعب الفلسطيني في الشارع من خلال المواجهات في القدس.

واعتبر عبد المجيد أن القرار الذي صدر عن مجلس الوزراء الخارجية العرب ليس بالمستوى المطلوب، وترجمة هذا الموقف يجب أن يكون بالتحرك عربيا على كل الأصعدة وإعلان واضح وصريح برفض هذه الخطوة ودعم موقف الشعب الفلسطيني وخياراته في الانتفاضة والمقاومة ضد الاحتلال الصهيوني، مؤكدا أن هذا القرار هو مفصل تاريخي خطير لا يمس القدس فحسب، بل يمس قضية فلسطين والمشاريع التي تسعى لها أمريكا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
613
2017-12-11 2:56 AM
عبد المجيد: المطلوب من قيادة السلطة أن تتخذ موقفا يلتزم بخيارات شعبنا الفلسطيني في الانتفاضة والمقاومة
د. ستيفانو: الإعلام لا يغطي أنشطة السلطة التشريعية بنفس مساحة التغطية للسلطة التنفيذية

د. ستيفانو: الإعلام لا يغطي أنشطة السلطة التشريعية بنفس مساحة التغطية للسلطة التنفيذية

سورية الحدث - خاص المؤتمر المنعقد في الأسابيع الماضية ببيروت والذي نظمته الجمعية البرلمانية الأرثوذكسية، اين كانت سورية في محاور البيان الختامي؟ بعيد لقائه أعضاء مجلس الشعب عن محافظة حلب رئيس الحكومة المهندس عماد خميس كيف رد على المقترحات ا ... التفاصيل
المزيد
وزير الاسكان نتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن

وزير الاسكان نتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن

سورية الحدث  كشف وزير الأشغال العامة والإسكان حسين عرنوس عن البدء فعلياً بوضع رؤية تخطيطية إقليمية لكل مكونات التنمية بهدف وضع رؤية مستقبلية لعشرات السنين في مجال التخطيط الإقليمي الذي يحدد العناوين الأساسية لكل البنى التحتية والتخطيطية لمكونات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS