أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لا
    2 صوت
    النتيجة 40%
  • عليها تثبيت الدولار
    3 صوت
    النتيجة 60%
  • لا أعلم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


سورية الحدث ـ راما قضباشي  

قال عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية حول الاجتماعات التي دعي إليها الفصائل ال14: "لا نستطيع أن نشارك في اجتماع هدفه تزين موقف قيادة السلطة وقيادة منظمة التحرير الفلسطينية، وفي ضوء التطورات الكبيرة والخطيرة التي تواجه قضية القدس وقضية فلسطين، والمواقف الغير واضحة والمتناغمة مع النظام الرسمي العربي، فالمطلوب من قيادة السلطة أن تتخذ موقفا يلتزم بخيارات شعبنا الفلسطيني، ويلتزم بالاتفاقات والقرارات التي تم التوافق عليها في اجتماعات القاهرة وبيروت والمجلس المركزي"، داعيا قيادة السلطة ومنظمة التحرير أن تكون إلى جانب شعبها.

مشددا على التصريحات التي تصدر من بعض القيادات في السلطة بعدم الاستعداد لوقف التنسيق الأمني وإلغاء اتفاق أوسلو أو سحب الاعتراف، مؤكدا أن كل هذه النداءات التي وجهتها الفصائل الفلسطينية وحددها خيار الشعب الفلسطيني في الشارع من خلال المواجهات في القدس.

واعتبر عبد المجيد أن القرار الذي صدر عن مجلس الوزراء الخارجية العرب ليس بالمستوى المطلوب، وترجمة هذا الموقف يجب أن يكون بالتحرك عربيا على كل الأصعدة وإعلان واضح وصريح برفض هذه الخطوة ودعم موقف الشعب الفلسطيني وخياراته في الانتفاضة والمقاومة ضد الاحتلال الصهيوني، مؤكدا أن هذا القرار هو مفصل تاريخي خطير لا يمس القدس فحسب، بل يمس قضية فلسطين والمشاريع التي تسعى لها أمريكا.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
293
2017-12-11 2:56 AM
عبد المجيد: المطلوب من قيادة السلطة أن تتخذ موقفا يلتزم بخيارات شعبنا الفلسطيني في الانتفاضة والمقاومة
تركيا "للمرة السادسة" تمدد حالة الطوارئ وتعزز الحدود عسكريا مع سوريا !

تركيا "للمرة السادسة" تمدد حالة الطوارئ وتعزز الحدود عسكريا مع سوريا !

أعلن مجلس الأمن القومي التركي، الأربعاء، أن أنقرة لن تسمح بتشكيل ممر (حزام) إرهابي على حدود البلاد، مشددا على أنه سيتم اتخاذ كافة التدابير اللازمة في هذا الصدد.جاء ذلك في بيان صادر عن المجلس عقب اجتماعه برئاسة الرئيس رجب طيب أردوغان في المجمع الرئاسي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS