أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

سورية الحدث 

خلال جلسة تحت قبة البرلمان و بحضور وزير النفط المهندس علي غانم اتفق غالبية النواب على ضرورة تخفيض أسعار المحروقات، حيث تسائل النائب اسكندر حداد: «لماذا لا تسعى الحكومة إلى تخفيض أسعار المشتقات النفطية بعد انخفاض أسعار الصرف وانخفاص أسعار النفط عالمياً لما له من تأثير على التنمية والإنتاج؟»، بحسب مانقلت صحيفة الوطن.

وزير النفط “علي غانم اختار  الحديث عن كل شيء يخص وزارته والرد على مداخلات النواب في مجلس الشعب، باستثناء الشق المتعلق بتخفيض أسعار المحروقات ؟!!

 فقد اكتفى بتقديم عرض عن رؤية الوزارة وخطتها للسنوات القادمة ، وقال “غانم” إن: «الوزارة تسعى للوصول إلى إنتاج 219 ألف برميل نفط و24.5 مليون م3 غاز يومياً مع نهاية عام 2019 وهي تسعى حالياً للوصول إلى إنتاج نحو 70 ألف برميل يومياً من النفط و19 مليون م3 من الغاز يومياً مع نهاية عام 2018»، وأضاف: «وحتى نهاية العام الجاري تسعى الوزارة إلى إنتاج نحو 20 ألف برميل من النفط و16 مليون م3 من الغاز يومياً».

ومن ثم استفاض حديثاً عن مشروع البطاقة الذكية الذي أكد أن تطبيقه ساهم بتحقيق وفر كبير وصل إلى 6 مليارات ليرة.

وهكذا فقد تنصل “الوزير” من الحديث عن تخفيض أسعار المحروقات إذ كما يبدو أن قرار تخفيضها لم يتخذ بعد، وماعلى المواطن إلا الانتظار، وما على النواب “إلا الكلام” عسى يكون نتيجة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
764
2017-12-13 6:41 PM
أعضاء مجلس الشعب يطالبون بتخفيض أسعار المحروقات ..كيف رد الوزير !؟
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
حوالة مالية نائمة منذ عام بفرع حمص شركة العنكبوت "مابضيع حق حدا"

حوالة مالية نائمة منذ عام بفرع حمص شركة العنكبوت "مابضيع حق حدا"

اشتكى المواطن علي الأحمد، مماطلة شركة العنكبوت بحمص في تسليمه حوالة مالية متوقفة منذ نحو عام .وقال المواطن في شكواه إن “المواطن أغيد شاهين أرسل له في أواخر العام المنصرم مبلغ مالي وقدره 225 ألف ليرة سورية من مكتب شركة العنكبوت في سلمية الى مكتب الشرك ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS