أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشف وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية محمد سامر الخليل أن الحكومة تسعى لتحسين مستوى المعيشة عبر اعتماد خيارين أولهما تعظيم الإنتاج في قطاعات الاقتصاد، والثاني الزيادة المادية للرواتب والدخول للمواطنين عبر السعي لزيادة موارد الدولة.


و أكد الخليل أن هناك دراسة لقانون استثمار عصري ومرن، مشيراً إلى ضخ طاقات جديدة لإعادة إحياء نشاطات المؤسسة العامة للتجارة الخارجية.

وأشار الخليل إلى وجود برنامج حكومي لسورية ما بعد الحرب يعد من فرق عمل مؤلفة من الوزارات ويتم العمل عليه من مختلف قطاعات الاقتصاد من القطاعين العام والخاص، موضحاً أنها بإشراف هيئة التخطيط والتعاون الدولي.

وأضاف الخليل: يعمل فيه نحو 200 خبير ومختص وسوف تظهر نتائج هذا البرنامج قريباً وسيتم اطلاع الجمهور عليه ويكون بين أيدي جميع الجهات المعنية في الدولة.

وأوضح الخليل أن الرؤية الخاصة بوزارة الاقتصاد لا تتبنى أي أفكار خصخصة، وخصوصاً فيما يتعلق بالمناطق الحرة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
580
2017-12-25 12:17 AM
الوزير الخليل : زيادة الموارد لزيادة الرواتب !
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
وسيم القطان يسهم بتأسيس شركة جديدة رأسمالها 25 مليون ل.س

وسيم القطان يسهم بتأسيس شركة جديدة رأسمالها 25 مليون ل.س

صادقت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" على تأسيس "شركة افينيو للتجارة والمقاولات" المحدودة المسؤولية في ريف دمشق، برأسمال 25 مليون ليرة سورية.وبحسب النظام الأساسي للشركة  يحق للشركة العمل في الاستيراد والتصدير لجميع المواد المسموح بها، و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS