أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أصدرت وزارة المالية قراراً بالحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لرئيس اتحاد المصدرين السابق هاني عزوز وأموال زوجته وأولاده، وذلك ضماناً لقروض مصرفية متعثرة لم يتم تسديدها.

وبحسب القرار رقم /3095/  تم الحجز على على أموال أحمد بهجات صالح وزوجته وأولاده وكفلائه المتضامين وزوجاتهم وأولادهم، ويأتي قرار الحجز بسبب تعثرهم في دفع القروض المستحقة ولم يذكر القرار أي معلومات عن الجهة المقرضة.

وجرى إلقاء الحجز الاحتياطي على أموال المنقولة وغير والمنقولة لكل من شركة تعمير الشام للاستثمارات المساهمة المغفلة، وشركة طاهر آغا التضامنية ممثلة بالشريكين هما، كريم طاهر آغا ومحمد أسعد طاهر آغا والكفيل عبد المنعم كردية وأموال زوجاتهم وأولادهم وغيرهم.

وكشفت لجنة القروض المتعثرة في تموز الماضي، عن أن قيمة المبالغ التي جرى تحصيلها جراء الإجراءات التي اتخذت لمعالجة ملف القروض المتعثرة وصلت إلى نحو 38 مليار ليرة سورية.

وأضافت اللجنة أنه لم يتم تحصيل أكثر من ملياري ليرة خلال الفترة الممتدة من عام 2013 ولغاية بدء اللجنة في عملها في 2016.


 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
823
2017-12-28 11:23 PM
الحجز الاحتياطي على أموال رئيس اتحاد المصدرين السابق
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS