أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلان
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

صرح موقع “مشابل” بأن اللجنة الفيدرالية للاتصالات في الولايات المتحدة، وافقت على إنتاج شاحن “ثوري” يستطيع شحن الهاتف عن بعد دون أي تماس معه أو مع أي أدوات أخرى.

وأوضحت الصحيفة أن تطوير الشاحن تم في شركة “إينيرجوس”، التي انتشرت حولها الشائعات أنها تتعاون مع شركة آبل لتطبيق فكرة الشحن اللاسلكي الجديدة.

ويعمل الشاحن اللاسلكي عن طريق إرسال موجات إلى الجهاز المراد شحنه، علماً بأنه يستطيع إجراء هذه العملية على بعد 90 سنتيمنر.

ويمكن وضع الشاحن على غرار “يو إس بي” في أي جهاز الكتروني، ويستطيع شحن أكثر من جهاز في وقت واحد، ومن المتوقع عرضه في مدينة “لاس فيغاس” في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
126
2017-12-29 4:31 PM
إنتاج أول شاحن لاسلكي في العالم سيكون عام 2018
منخفض جوي يوم 19-1-2018 فعال مدعوم برياح قطبية ويترافق بأمطار غزيرة وثلوج فوق 900م

منخفض جوي يوم 19-1-2018 فعال مدعوم برياح قطبية ويترافق بأمطار غزيرة وثلوج فوق 900م

منخفض جوي يوم 19-1-2018 فعال مدعوم برياح قطبية ويترافق بأمطار غزيرة وثلوج فوق 900مبسم الله الرحمن الرحيممع أولى ساعات الصباح الباكر يبدأ تأثير منخفض جوي سيكون جيد على السواحل مع كميات امطار جيدة من المتوقع ان تترافق مع الرعد ومن المتوقع ان تمتد الامط ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS