أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

صرح موقع “مشابل” بأن اللجنة الفيدرالية للاتصالات في الولايات المتحدة، وافقت على إنتاج شاحن “ثوري” يستطيع شحن الهاتف عن بعد دون أي تماس معه أو مع أي أدوات أخرى.

وأوضحت الصحيفة أن تطوير الشاحن تم في شركة “إينيرجوس”، التي انتشرت حولها الشائعات أنها تتعاون مع شركة آبل لتطبيق فكرة الشحن اللاسلكي الجديدة.

ويعمل الشاحن اللاسلكي عن طريق إرسال موجات إلى الجهاز المراد شحنه، علماً بأنه يستطيع إجراء هذه العملية على بعد 90 سنتيمنر.

ويمكن وضع الشاحن على غرار “يو إس بي” في أي جهاز الكتروني، ويستطيع شحن أكثر من جهاز في وقت واحد، ومن المتوقع عرضه في مدينة “لاس فيغاس” في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
405
2017-12-29 4:31 PM
إنتاج أول شاحن لاسلكي في العالم سيكون عام 2018
آبل تكشف أفضل التطبيقات في 2018

آبل تكشف أفضل التطبيقات في 2018

أصدرت شركة آبل قوائمها السنوية بأفضل التطبيقات والألعاب الإلكترونية لعام 2018 الخاصة بنظام تشغيل iOS.وقد أصدرت Apple نوعين من القوائم هما: قوائم أفضل التطبيقات والألعاب، وقوائم أكثر التطبيقات والألعاب تحميلا من متجرها الإلكتروني App Store.وفاز تطبيق ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS