أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة ريف دمشق 36 ضبطا تموينيا أمس بحق المطاعم ومحال بيع اللحوم والحلويات والمحامص في بعض مناطق المحافظة وسحبت 6 عينات للاشتباه بمخالفتها للمواصفات ونظمت الضبوط اللازمة بحق بعض المخالفين وأحيلوا للقضاء.

مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق لؤي السالم بين في تصريح صحفي أن هناك متابعة مستمرة للأسواق والمحال التجارية ومراقبة لجودة رغيف الخبز المنتج لدى المخابز التموينية في مناطق عدة بالمحافظة لافتا إلى أن الضبوط نظمت لعدم اعلان بعض المحال عن السعر الحقيقي وبيعها بسعر زائد وعدم حيازتها فواتير الشراء.

ودعا السالم المواطنين إلى الابلاغ عن أي مخالفة تموينية من خلال الاتصال على الرقم 120 أو عن طريق برنامج عين المواطن أو على حساب المديرية على موقع الفيس بوك مؤكدا ان هناك توجيهات صارمة بعدم تجاهل أي مخالفة والتعامل بحزم مع المخالفين.

وشدد السالم على ضرورة تحمل عناصر الضابطة لمسؤلياتهم والعمل بجدية وعدم التقصير والتعاون مع المواطنين بشفافية لافتا إلى أن المديرية تعمل على تأمين جميع أنواع السلع ومتابعة اسعارها وجودتها وصلاحيتها من خلال التعاون والتنسيق بين المحافظة والوزارة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
351
2018-01-03 10:41 PM
تنظيم 36 ضبطا تموينيا بريف دمشق
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS