أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشف مدير سياحة دمشق اليان الخوري أن اللجنة المشكلة من وزارتي السياحة والتموين لدراسة أسعار السندويش والوجبات السريعة، اتفقت على خفضها بمعدل 20 بالمئة عن الأسعار المحددة للمطاعم في دمشق، مؤكداً أنه سيتم إصدار الأسعار الجديدة خلال أيام.

"الوطن" نقلت عن الخوري تأكيده أن الأسعار تنسجم مع كلف المواد والمستلزمات مع دراسة جميع التفاصيل الداخلة في تسعير الوجبات في مطاعم الخدمة السريعة، معتبراً أن الأسعار الجديدة ستكون منصفة وتراعي المستهلك وأصحاب المحال.

وأشار الخوري إلى أن عدد مطاعم الخدمات السريعة بلغت أكثر من 150 منشأة وسط دمشق، موضحاً أنه ينطبق عليها في حال المخالفات الغرامات المحددة وفق القانون رقم 14 لعام 2015.

وأوضح الخوري أن عدد ضبوط المخالفات في دمشق بلغ العام الماضي نحو 586 ضبطاً، توزعت بين عدم الإعلان عن الأسعار ومخالفات في الشروط الصحية، كاشفاً أنه تم إغلاق 31 محلاً مخالفة للشروط المنصوص عليها.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
484
2018-01-03 11:39 PM
تخفيض أسعار السندويش 20% في مطاعم دمشق خلال أيام
في دمشق اكتشاف عصابة تمتهن تزوير الاونصات الذهبية وترويجها

في دمشق اكتشاف عصابة تمتهن تزوير الاونصات الذهبية وترويجها

وزارة الداخلية : بعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول قيام شخص بعرض اونصتين ذهبيتين مزورتين على أحد محلات المجوهرات في دمشق وعند انكشاف أمره ترك الاونصتين في محل المجوهرات وفر هارباً .ومن خلال التحري وجمع المعلومات عن هذه القضية تمكن فر ... التفاصيل
المزيد
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS