أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني أنه بإمكان السوريين المتواجدين في لبنان تقديم طلبات الإقامة المؤقتة حتى تاريخ 31-3-2018.

وقالت في بيان صادر عنها إن الطلب المقدم يجب أن يكون «على كفالة متعهد بالمسؤولية جديد للرعايا المنتهية إقاماتهم الموقتة أو عند انتهاء الإقامة الممنوحة لهم على كفالة المتعهد السابق أو للذين منحوا مهلة للمغادرة ولم يغادروا ضمنها».

ولم توضح المديرية ماهي الاجراءات المتخذة بحق الذين يتأخرون عن تقديم طلبات الإقامة المؤقتة، وعملت الحكومة اللبنانية بنظام الكفيل أسوة بدول الخليج بنهاية عام 2014 حيث لم يعد بإمكان السوريين القدوم إلى لبنان بدون تأمين كفيل لهم، أو حالات خاصة أخرى كالقبول الجامعي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
616
2018-01-03 11:48 PM
الأمن اللبناني يصدر بيان يخص السوريين !
ميركل في الأردن ولبنان لبحث وضع اللاجئين السوريين

ميركل في الأردن ولبنان لبحث وضع اللاجئين السوريين

بدأت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، مساء أمس، زيارة للعاصمة الأردنية عمان ضمن جولة تشمل لبنانوقالت الحكومة الألمانية، على موقعها الإلكتروني، إن «من ضمن الموضوعات التي ستشملها المحادثات في عمان وبيروت وضع اللاجئين، ولا سيما السوريين، في المنطقة عام ... التفاصيل
المزيد
منتخب فرنسا يفوز على البيرو و يتأهل إلى الدور الثاني لبطولة كأس العالم

منتخب فرنسا يفوز على البيرو و يتأهل إلى الدور الثاني لبطولة كأس العالم

تأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا بعد فوزه اليوم على منتخب بيرو بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة للمسابقة.وسجل هدف فرنسا الوحيد كيليان مبابي عند الدقيقة الـ 34 ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS