أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

استنكرت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب الابتزاز الأمريكي السياسي الرخيص الذي أعلنته نيكي هيلي المندوبة الأمريكية لدى الأمم المتحدة والمتمثل بالتهديد في وقف وقطع الدعم المالي الملتزمة به سنويا لوكالة الامم المتحدة لاغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الاونروا”.

وأوضحت الهيئة في رسالة وجهها مدير عام الهيئة علي مصطفى إلى المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين بيير كرينبول أن “مهام الاونروا تجاه اللاجئين الفلسطينيين قانونية وسياسية وانسانية على الوكالة القيام بها وتأدية كل خدماتها للاجئين الفلسطينيين استنادا الى قرار الامم المتحدة رقم 302 لعام 1949 مؤكدا أن الاونروا ليست بأي شكل من الاشكال بإمرة الولايات المتحدة الامريكية التي انتهكت القانون الدولي وقرارات الامم المتحدة.

وشددت الهيئة في رسالتها على أن معاقبة الشعب الفلسطيني بقطع الدعم المالي عن الاونروا نتيجة التصدي لإعلان الرئيس الامريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لكيان الاحتلال الاسرائيلي هي موقف آخر يعبر عن انتهاك أمريكا للقانون الدولي وقرارات الامم المتحدة داعية الى عقد جلسة طارئة للجنة الاستشارية لمواجهة التحديات الناجمة عن الممارسات الامريكية التي تتناغم مع المحاولات الاسرائيلية لإنهاء عمل الوكالة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
308
2018-01-05 7:33 PM
هيئة اللاجئين الفلسطينيين: تستنكر التهديدوالابتزاز الأمريكي
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS