أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

تجري الشعبة العينية في الهيئة العامة لمشفى دمشق نحو 1200 جراحة سنويا وتوفر لمراجعيها مختلف الخدمات والاستقصاءات الأخرى بأحدث التقنيات والتجهيزات حسب القائمين عليها.

رئيس الشعبة العينية في مشفى دمشق الدكتور منير عطا الله بين أن الشعبة تجري كل الاستقصاءات العينية من تصوير طبوغرافي للقرنية وتصوير شبكية ظليل وايكو للعين وفحص الساحة البصرية.

وأكد عطا الله أن “الشعبة مجهزة بأفضل التقنيات على مستوى سورية وتنفرد بين مشافي وزارة الصحة بجهاز الإكزايمرليزر لتصحيح أخطاء الانكسار” منوها بالضغط الذي تشهده الشعبة من المراجعين لتميز خدماتها.

وأشار عطا الله إلى أن الشعبة تجري سنويا 1200 جراحة وسطيا تشمل كل العمليات العينية من قطع الجسم الزجاجي وعلاج المياه البيضاء بجهاز الفاكو والحول وانسداد مجرى الدمع وتجميل الأجفان.

ومن الجدير ذكره ان شعبة العينية تستقبل حوالي 13 ألف مراجع و8 آلاف حالة إسعافية سنويا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
368
2018-01-05 7:39 PM
نحو 1200 جراحة عينية في مشفى دمشق سنوياً
مدير التموين بريف دمشق : الأفران تعيد إنتاج الخبز اليابس وتتلاعب بالوزن !

مدير التموين بريف دمشق : الأفران تعيد إنتاج الخبز اليابس وتتلاعب بالوزن !

كشف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق لؤي السالم عن تنظيم 40 ضبطاً تموينياً خلال شهري أب وأيلول بحق الأفران في ريف دمشق.ووفقا للسالم فان عدد محطات الوقود التي تم إغلاقها وصل إلى 8 محطات في حين تجاوز عدد الضبوط المنظمة بحقها خلال الفتر ... التفاصيل
المزيد
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS