أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

سورية الحدث - درعا..هيثم العلي 

عشاق كرة اليد بدرعا ينتظرون بفارق الصبر رؤية شعلتهم تتألق من جديد في دوري هذا العام للناشئين وتنمي النفس ببطولة الدوري حيث التقى الرفيق خالد قناة رئيس مكتب الشباب بفرع الحزب بملعب جامعة درعا مع منتخب نادي الشعلة الذي سيشارك بدوري كرة اليد للناشئين على مستوى القطر بعد ايام.

بحضور رئيس الاتحاد الرياضي بشير عبود ورئيس نادي الشعلة المهندس عبد الفتاح الرحال ومشرف اللعبة ايهم مسالمة والكابتن هشام مسالمة للاطلاع على واقع الاستعداد للبطولة ووداع المنتخب الذي يعول عليه لتحقيق نتيجة متقدمة.

رئيس الاتحاد الرياضي تحدث لسورية الحدث عن اللقاء بالقول 

تم زيارة منتخب نادي الشعلة الذي سيشارك للمرة الاولى هذا العام في بطولة الدوري برفقة رئيس مكتب الشباب ورئيس النادي للاطلاع على واقع الاستعداد وعلى اهمية المشتركة الفاعلة وتحقيق نتيجة تليق بسمعة كرة اليد بمحافظة درعا حيث تم تقديم جميع التسهيلات لانجاح المشاركة والاستعداد الجيد لتحقيق نتيجة طيبة.

بينما قال رئيس النادي المهندس عبد الفتاح الرحال تم اليوم اللقاء مع الفريق الذي سيمثل النادي والمحافظة بدوري الناشئين حيث تم تلبية جميع متطلبات المشاركةوالناجحة وتسهيل امور الاعبين للحصول على نتيجة متقدمة والمنافسة على المراكز الاول ونشكر رئيس مكتب الشباب الفرعي ورئيس الاتحاد الرياضي الذين تابع التحضيرات للفريق واللقاء بالاعبين وحثهم على تقديم كل مالديهم للمنافسة على المراكز الاولى.

بينما قال مدرب الفريق هشام مسالمة الفريق جاهز للمنافسة والمشاركة بالبطولة بالرغم من قصر فترة التدريب لكن الاعبين معنوياتهم عالية ومستعدين للمشاركة وتحقيق نتائج ترضي عشاق اللعبة بالمحافظة.

شبكة سورية الحدث

0 2 0
301
2018-01-09 3:20 PM
لقاء مع منتخب الشعلة المشارك بدوري كرة اليد للناشئينلقاء مع منتخب الشعلة المشارك بدوري كرة اليد للناشئين
الاتحاد يحرز لقب بطولة الدوري السوري بكرة اليد

الاتحاد يحرز لقب بطولة الدوري السوري بكرة اليد

متابعة هيثم علي  أحرز فريق الاتحاد لقب بطولة الدوري السوري للرجال بكرة اليد لموسم  2018 بفوزه على فريق الجيش بنتيجة 28/24 في المباراة التي أقيمت بينهما في صالة الفيحاء بدمشق ضمن الدور النهائي للبطولة وسط حضور جماهيري لم يرتقي لمستوى ال ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
وزير التربية يطلق مشروع إدارة  معلومات المدرسة  المتكامل في مدرسة صلاح الدين الهبج بدمشق

وزير التربية يطلق مشروع إدارة معلومات المدرسة المتكامل في مدرسة صلاح الدين الهبج بدمشق

في إطار التعاون بين وزارة التربية ومكتب اليونسكو الإقليمي ببيروتأطلق الدكتور هزوان الوز وزير التربية مشروع إدارة  معلومات المدرسةالمتكامل في مدرسة صلاح الدين الهبج بدمشق، حيث أكد أهمية هذا المشروع فيتطوير قطاع التعليم على مستوى القطر، ورفع كفاءت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS