أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ارتقى 3 شهداء وأصيب 19 مدنيا بجروح جراء استهداف المجموعات المسلحة بقذائف الهاون أحياء سكنية بدمشق وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا أن المجموعات المسلحة أطلقت مساء اليوم قذيفتي هاون سقطتا في منطقة الشاغور السكنية ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بجروح وإلحاق أضرار مادية بممتلكات المواطنين وعدد من السيارات.

وسقطت ظهر اليوم قذيفة هاون أطلقتها المجموعات المسلحة على حي الشاغور السكني ما أدى إلى وقوع أضرار مادية ببعض منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة وفقا للمصدر.

وأفاد المصدر في وقت سابق بأن مجموعات مسلحة تنتشر في عدد من مناطق الغوطة الشرقية اعتدت على منازل الأهالي في حيي باب توما والقصاع بـ 10 قذائف أسفرت عن ارتقاء شهيدين وإصابة 14 مدنيا بجروح متفاوتة الخطورة ووقوع أضرار مادية في السيارات والمنازل والممتلكات.

وأصيبت امرأة بجروح أمس نتيجة استهداف المجموعات المسلحة بالقذائف حي باب توما في دمشق.

وردا على الاعتداء أفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات دقيقة على مناطق إطلاق القذائف في عمق الغوطة الشرقية أسفرت عن إيقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
283
2018-01-10 12:01 AM
 اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون على دمشق 3 شهداء و19 مصابا
محافظ ريف دمشق: قريباً فتح الطرقات وعودة الأهالي

محافظ ريف دمشق: قريباً فتح الطرقات وعودة الأهالي

أعلن محافظ ريف دمشق علاء منير إبراهيم عن اجتماع مع البلديات في المناطق التي ليس فيها سكان لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعودة الأهالي إلى تلك المناطق، مؤكداً أنه بعد العيد سيتم العمل على فتح الطرقات وترميم المدارس والبنى التحتية الأخرى إضافة إلى توفي ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
وزير الاسكان نتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن

وزير الاسكان نتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن

سورية الحدث  كشف وزير الأشغال العامة والإسكان حسين عرنوس عن البدء فعلياً بوضع رؤية تخطيطية إقليمية لكل مكونات التنمية بهدف وضع رؤية مستقبلية لعشرات السنين في مجال التخطيط الإقليمي الذي يحدد العناوين الأساسية لكل البنى التحتية والتخطيطية لمكونات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS